عاجل
الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أسبوعين من عرضه.. فيلم السرب يقترب من 25 مليون جنيها

فيلم السرب
فيلم السرب

حقق فيلم السرب منذ بداية عرضه حتى الآن نجاحات كبيرة وساحقة متصدرا إيرادات شباك التذاكر، رغم وجود عدد من الأعمال الفنية الأخرى في المنافسة والذي يقوقهم بمراحل، حيث يبلغ عددهم مع يقرب من 4 أعمال فنية.

فيلم السرب يقترب من تحقيق 25 مليون جنيها 

وكانت قد جاءت إجمالي إيرادات فيلم السرب الذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا بعد اسبوعين من عرضه بحوالي 25 مليون جنيها، حيث حقق في مساء أمس الثلاثاء ما يقرب من 820,318 جنيها، وهي إيرادات كبيرة في هذا التوقيت الذي يتزامن مع امتحان نهاية العام.

فيلم السرب 

ويعد فيلم السرب وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من بطولة أحمد السقا إلى جانب كلا من النجوم دياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

قصة فيلم السرب 

وتدور أحداث فيلم السرب حول ملف من ملفات المخابرات المصرية، حول واقعة ذبح 21 مصري في مدينة ديرنا الليبية على ايدي مجموعة من الدواعش، وهو ما جعل الجيش المصري يضع خطة ليسترد حق الشهداء، ووقتها دافع الجيش المصري عن دم أولاده وإستطاع الأخذ بالثأر من جماعات داعش الإرهابية، والتصدي لكل الهجمات التي حدثت هناك وبالإضافة إلى إثبات أن الجيش المصري لا يترك حق أولاده.

ايرادات فيلم السرب 

أعمال تنافس فيلم السرب 

جدير بالذكر، أن فيلم السرب ينافس أمام عدد من الأعمال الفنية الأخرى من بينها فيلم شقو والذي تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء عن القانون، ويتعرضوا لازمات بسبب أفعالهم التي تكون سبب في وقوعهم في ايدي، ونرى كيف تكون الصداقة بينهم، والفيلم مستوحي من رواية تشاك هوجان، ويشارك في بطولته الفنان عمرو يوسف إلى جانب كلا من النجوم محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، يسرا، عباس أبو الحسن، وليد فواز، أحمد فهمي، محمد جمعة، حنان يوسف، محمود الليثي، جميل برسوم، وهو من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

كما ينافس أيضا أمام فيلم السرب، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة والذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي وهو من بطولة هنا الزاهد إلى جانب الفنان هشام ماجد، أما عن فيلم عالماشي والذي يحقق إيرادات ضعيفة فهو من بطولة علي ربيع وتدور أحداثه في إطار كوميدي أيضا.

تابع موقع تحيا مصر علي