عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسما إبراهيم تعلن حصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات: بلدي التانية اللي بعتز بيها

أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

أعلنت الاعلامية أسما إبراهيم، حصولها على الإقامة الذهبية  من دولة الإمارات العربية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أسما إبراهيم تحصل على الإقامة الذهبية من الإمارات

ونشرت أسما إبراهيم صورا لها من دبي، عبر خاصيه الاستوي بحسابها بموقع "إنستجرام" يرصدها موقع تحيا مصر، وعلّقت: شكراً دولة الإمارات العربية على منحي الإقامة الذهبية بلدي الثاني اللي بعتز بيها وبشعبها الجميل.

أسما إبراهيم 

جدير بالذكر أن أسما إبراهيم قدمت مؤخرا حفل إيمي جالا كأول إعلامية مصرية تقدم الحفل الذي أقيم في دبي واستضاف عدد كبير من المشاهير وخاصة في عالم الموضة من جميع أنحاء العالم.

أسما إبراهيم تقدم برنامج حبر سري

كما قدمت الموسم السابع من برنامج حبر سري، الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاح كبير واستضافت به عدد كبير من المشاهير.

أسما إبراهيم: مكنتش اعرف ان رامز عامل مقلب واعتذرت بسبب ظروف تصوير حبر سري  

وسبق وأن كشفت الإعلامية أسما إبراهيم عن كواليس هروبها من مقلب رامز جلال في رمضان الجاري بعد أن عرض عليها فريق عمل البرنامج المشاركة فيه، وذلك خلال لقاءها مع الإعلامي "أحمد عز الدين" في برنامج "خيمة onetake".

وقالت اسما إبراهيم في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر إنها اعتذرت عن المشاركة في البرنامج بسبب ظروف تصوير حلقات برنامجها حبر سري وقالت:  "مكنتش عارفة المقلب ولا كان فارق معايا الفلوس أنا بس كان عندي شغل وقالولي هو حوار عادي مع رامز جلال بس اتوترت واتخضيت ولما اتفرجت على الحلقات حمدت ربنا إني مروحتش علشان ميحصليش حاجة ومع ذلك طبعا بحب رامز جلال جدا وبحترمه".

سبب انفصال أسما إبراهيم والمطرب موسى

وعلى صعيد أخر، كشفت أسما إبراهيم السبب وراء انفصالها عن المطرب موسى، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت أسما إبراهيم في مقطع فيديو لها خلال خاصية استوري: احنا سيبنا بعض بكل أدب وذوق واحنا عشرة سنين طويلة جدا وكل اللي بيننا خير واحنا كنا مخطوبين مش متجوزين، وخليت فترة الخطوبة تطول شوية عشان كل واحد يعرف التاني أكتر وطبيعة حياة التاني عاملة ازاي.

تابع موقع تحيا مصر علي