عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 15 مايو 2024| يوفنتوس يتوج بلقب الدوري كأس إيطاليا وبيراميدز يستمر في صدارة الدوري المصري وبعثة الأهلي تصل تونس استعداداً لمواجهة الترجي

مباراة بيراميدز وسيراميكا
مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 15 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم، وفاز يوفنتوس على أتلانتا في نهائي كأس إيطاليا، ويستمر بيراميدز في صدارة الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا، وفوز مانشستر يونايتد على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 15 مايو 2024.

يوفنتوس بطلاً لكأس إيطاليا بعد الفوز على أتلانتا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، فاز يوفنتوس على أتلانتا في نهائي كأس إيطاليا بهدف نظيف سجله دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، وتوج الفريق باللقب الخامس عشر في تاريخه.

Image
يوفنتوس وأتلانتا

مانشستر يونايتد يفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، فاز مانشستر يونايتد على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي مباراة آخرى انتصر تشيلسي على برايتون بهدفين مقابل هدف واحد.

بيراميدز يفوز على سيراميكا كليوبارتا في الدوري المصري الممتاز

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، فاز بيراميدز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف واحد في الدوري المصري الممتاز، ويستمر بيراميدز في الصدارة برصيد 47 نقطة.

بعثة الأهلي تصل تونس استعداداً لمواجهة الترجي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، وصلت بعثة النادي الأهلي إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لا يتوفر وصف.
الأهلي والترجي

محمد الشناوي يعود لقائمة الأهلي استعدادا لمواجهة الترجي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، عاد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لقائمة فريقه استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الدبيس.

وسط الملعب: أكرم توفيق، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، رضا سليم، كريم نيدفيد، كريم فؤاد، أليو ديانج.

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

تابع موقع تحيا مصر علي