عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل طائر الرفراف حلقة 70.. صدمة فريد بعد علمه بمرض سيران

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

تصدر مسلسل طائر الرفراف حلقة 70، تريند محرك البحث الشهير عبر جوجل وأصبح حديث رواد السوشيال ميديا من محبي الأعمال التركية، حيث أن مسلسل طائر الرفراف حلقة 70 شهد تطورًا في الأحداث التي شغلت اهتمام المشاهدين.

أحداث مسلسل طائر الرفراف حلقة 70

وشهد مسلسل طائر الرفراف حلقة 70 التي يرصدها تحيا مصر أحداث مثيرة، حيث ركضت سيران إلى فريد لتهدئته والحد من تهوره وعبست في وجه طارق لتمنعه من إخبار فريد عن مرضها، وعضب فريد من لطيف.

سيران 

مسلسل طائر الرفراف 

وتتضمن مسلسل طائر الرفراف حلقة 70 صدمة فريد بعدما سمع سيران تخبر شقيقتها بمرضها وأنها ستموت، وهو ما جعله يفقد توازته ويصاب بالانهيار فهو واقعًا في حب سيران ولا يستطيع العيش بدونها أو الاستغناء عنها، كما أن ايفاكات مطلوبة من قبل الشرطة وستختبئ عند شهموز.

مسلسل طائر الرفراف 

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف حلقة 70

وينطلق عرض مسلسل طائر الرفراف حلقة 70 يوم الجمعة على قناة Star tv التركية في تمام الساعة 8 مساءً، بينما يعرض مسلسل طائر الرفراف حلقة 70 على موقع قصة عشق يوم السبت في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

ويشارك في بطولة مسلسل طائر الرفراف حلقة 70 نخبة من نجوم تركيا، وهم: عفراء ساراتش أوغلي، إمري التوغ، ميرت رمضان ديمير، و جانسو باكير، غولسين سانتير أوغلو، اوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام، بوتشه بيوس كهرمان، يجيت تونكاي، شيتين تيكندور، هوليا ديار، دوغوكان بولات.

وحظى مسلسل طائر الرفراف بشعبية جارفة منذ انطلاق عرضه على القنوات والمنصات المختلفة، حيث تفاعل معه الجمهور بشكل واسع قائلًا: اللي بيقول الستات المصريه نكديه يبقي اكيد متفرجتش ع مسلسل طائر الرفراف كان هيشوف النكد والدراما كوين وديق التنفس ع اصوله بقا خصوصا سيران وسونا تعبتلهم من كتر العياط طول المسلسل والله، مسلسل كله مرضي نفسين والله بس مش دي المشكله ،المشكله بقا ف اني بحب المسلسل بردوا ومكمله ومستمتع رغم رفع الضغط وديق التنفس اللي بيسببهولي.  

وعن مشهد تقبيل شقيقة سيران لفريد، علق المشاهدين: أول شي أنا إتصدمت كثيير من المشهد دا لما سونا تبوس فريد لأنو سونا كثير وفية لأختها ومستحيل تعمل هيك شي حتى لو عرفت إنو زواج فريد وسيران شكلي بس وأصلا هي كرهت فريد لما حكتلها سيران إنو هو زير نساء وعندو حبيبة يعني مستحيل تكون عملت هشي بإرادتها أكيد كانت سكرانة. 

تابع موقع تحيا مصر علي