عاجل
الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

15 يوم متوفيه ومخبي علينا.. أسرة عروس المنوفية ضحية الطبيب تروي التفاصيل

عروس  المنوفية
عروس المنوفية

كشفت أسرة إسراء غازي 20 سنة عروس المنوفية، تفاصيل مؤثرة في مصرع ابنتهم على يد طبيب نتيجة الإهمال الطبي أثناء ذهابها من أجل إجراء عملية تكيس المبايض.

والد عروس المنوفية يروي تفاصيل مصرع ابنته على يد طبيب 

وروى والد عروس المنوفية، لموقع تحيا مصر، ان ابنته لم تكن تعاني من أي شئ وقد تزوجت منذ 10 أشهر، وكأي فتاة متعجلة بحثت عن الخلفة، فذهبت إلى الطبيب الذي أخبرها أنها تحتاج إلى إجراء عملية تكيس على المبايض وهي عملية لا تتعدى 20 دقيقة وحدد لها اليوم الموعود فذهبت إليه ولكنها لم تعد.

وأضاف والد عروس المنوفية، أنه جاءه اتصال بأن ابنته فاقدة للوعي لدى الطبيب ولم يكن على علم حينها أن ابنته تجري عملية لأن هذه العملية بسيطة ولا تختلف عن توقيع الكشف كثيرا فذهب إلى المستشفى فوجد ابنته فاقدة للوعي تمام، وعلم أنها ظلت لنحو 6 ساعات داخل غرفة العمليات في العيادة التي لا تتوافر فيها أي أجهزة طبية حديثة، وعندما توفيت تحت يده قام بنقلها إلى المستشفى وتركها هناك وهرب.

والد عروس المنوفية

والد عروس المنوفية يكشف سبب الوفاة داخل غرفة العمليات

وأكمل والد عروس المنوفية، أن الطبيب أهمل في حياة ابنته حيث قام بنفخ بطنها أثناء إجراء العملية ولم يسحب الأكسجين مرة أخرى، ما أدى إلى وفاتها، ثم قام بنقلها إلى المستشفى وهي متوفيه، ولم يبلغ عن الوفاة وظلت ابنته لنحو 15 يوم ولم يتم الإعلان عن وفاتها إلا بعد ذلك الوقت من أجل تخفيف المسؤولية عن الطبيب، لتذهب ابنته ضحية الإهمال وعدم مراعاة أخلاقيات المهنة والتساهل في حياة المرضى.

" src="">

والد عروس المنوفية يطالب بمحاسبة الطبيب

وطالب والد عروس المنوفية، بمحاسبة الطبيب المتسبب في ذلك وتوقيع أقصى عقوبة عليه حتى يكون عبرة لأي طبيب يتهاون في حياة مرضاه، لافتا إلى أنه حتى أثناء نقل ابنته إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف لم يكن يتوافر في عيادته جهاز للتنفس بل وقع لها أنبوبة أكسجين ما يدل على الإهمال الشديد والتهاون بحياة المرضى.

تابع موقع تحيا مصر علي