عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لعبة حب الحلقة 28.. مواعيد العرض

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

يترقب الجمهور عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 28 بدفعة كبيرة من الحماس، حيث أنه ازدادت معدلات البحث عن مسلسل لعبة حب الحلقة 28 وشغلت حيز كبير من اهتمام محبي الأعمال السورية.

وتصدر مسلسل لعبة حب الحلقة 28 الذي يرصده تحيا مصر تريند محركات البحث عبر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه عدد كبير من الجمهور في مصر وسوريا والوطن العربي لما يتضمنه من أحداث مثيرة ومشوقة.

مسلسل لعبة حب مأخوذ من مسلسل حب للإيجار 

ونجح مسلسل لعبة حب الحلقة 28 في جذب قطاع كبير من الجمهور من مختلف الفئات، حيث يحبه الصغار والكبار من الشباب والفتيات وينتظروا على أحر من الجمر عرض الحلقة الجديدة من العمل المأخوذ من المسلسل التركي حب للإيجار فأيضًا الأخير حقق شعبية كبيرة فور طرحه في تركيا.

لقطة من مسلسل لعبة حب 

مواعيد عرض مسلسل لعبة حب 

وينطلق عرض مسلسل لعبة حب  الحلقة 28 على قناة 1 mbc في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت السعودية، كما يعرض مسلسل لعبة حب الحلقة 28 في تمام العاشرة مساء على قناة MBC مصر 2 الفضائية، هذا ويعرض مسلسل لعبة حب الحلقة 28 على منصة شاهد vip.

مسلسل لعبة حب 

أبطال مسلسل لعبة حب 

ويضم مسلسل لعبة حب الحلقة 28 في بطولته عدد كبير من نجوم تركيا وأبرزهم: معتصم النهار،نور على، حازم زيدان، أيمن رضا، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، ساندي نحاس، حسام تحسين بك، ومسلسل لعبة  حب الحلقة 28 من إخراج فيدات أويار.

قصة مسلسل لعبة حب 

ويدور مسلسل لعبة حب في إطار كوميدي رومانسي بين بطلي العمل الذي يقعون في حب بعضهما ولكن يواجها عدة مشاكل خلال حياتهما سويًا وتم تصويره في تركيا، فهو مكون من 90 حلقات تتضمن العديد من الأحداث التي تلفت انتباه الجمهور وتجعله في انتظار الحلقات الجديدة القادمة. 

وانقسمت الآراء حول مسلسل لعبة حب بطولة الفنان السوري معتصم النهار، حيث أنه كان هنا فريق مؤيد لنجاح مسلسل لعبة حب عن مسلسل حب للإيجار والفريق الآخر أكد على أن مسلسل حب للإيجار هو الأنجح ولعبة حب ما هو إلا تقليد لمسلسل حب للإيجار وهو ما رد عليه بطل العمل معتصم النهار وأوضح أنه لا تشغله تلك الانتقادات فمسلسله لعبة حب مميز ويرى أنه مختلف عن باقي الأعمال الدرامية. 

تابع موقع تحيا مصر علي