عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حضور بيريز.. جلسة اليوم لحسم مصير لوكا مودريتش مع ريال مدريد

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

تترقب جماهير ريال مدريد حول العالم خلال الساعات القادمة، قرار إدارة النادي الملكي بشأن مستقبل قائد الفريق النجم الكرواتي لوكا مودريتش، الذي ينتهي عقد مع المرينجي بنهاية الموسم الحالي، حيث ترى الجماهير ضرورة الإبقاء على مودريتش الذي أصبح أيقونة داخل صفوف ريال مدريد، ويكشف موقع تحيا مصر موعد الكشف عن مصير الكرواتي مع بطل الدوري الإسباني.

جلسة اليوم لحسم مصير مودريتش

كانت الصحف الإسبانية قد تداولت خبرًا يشير إلى عقد جلسة اليوم الخميس بين لوكا مودريتش، وإدارة نادي ريال مدريد في حضور الرئيس فلورنتينو بيريز، الذي يرى ضرورة حسم الأمر بنفسه اليوم بشأن استمرار الكرواتي مع الفريق من عدمه، ويأتي حضور بيريز هذا الاجتماع نظرًا لقيمة اللاعب الفنية، وما قدمه من عطاءات للنادي الملكي خلال السنوات الماضية.

رغبة مودريتش بالبقاء 

الجميع يعلم داخل جدران قلعة سنتياجو برنابيو أن مودريتش لا يريد مغادرة النادي أبدًا حتى الاعتزال، ويرى أنه مازال قادرًا على العطاء لمدة موسمين حسب ما ذكره اللاعب في تصريحات سابقة، إلا أن رغبة الكرواتي لا تتوافق مع رؤية واستراتيجية إدارة ريال مدريد، والتي تسعى إلى تكوين فريق جديد قوي من الشباب قادر على الاستمرار في حصد البطولات لسنوات قادمة.

مسيرة مودريتش مع ريال مدريد

انضم لوكا مودريتش إلى ريال مدريد في صيف عام 2012، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي في صفقة كلفت النادي 40 مليون يورو، بعد ترشيح من المدير الفني للفريق آنذاك البرتغالي جوزيه مورينهو، والذي راهن على إمكانيات مودريتش وقدرته على صناعة التاريخ في مدريد.

انضمام مودريتش للريال

منذ ذلك التاريخ، أصبح الأمير الكرواتي أحد أهم العناصر الأساسية في خط وسط ريال مدريد، وقاد الفريق للعديد من البطولات، أبرزها ثلاثية دوري أبطال أوروبا المتتالية التاريخية، وشارك مودريتش مع ريال مدريد في 531 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 39 هدفًا، وصنع 86 آخرين، وحصد مع الملكي 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا، 4 لق الدوري الإسباني، 4 بطولات كأس العالم للأندية، كأس إسبانيا في مرتين، ولقب السوبر الإسباني 5 مرات، وأربع بطولات كأس السوبر الأوروبي.

مودرتيش مع دوري الأبطال

الجوائز الفردية

وعلى المستوى الفردي توج مودريتش خلال تواجده مع ريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عام 2018، إلى جانب جائزة THE BEST المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA لأفضل لاعب في العالم عام 2018 أيضًا، وكذلك جائزة أفضل لاعب في أوروبا في نفس العام.

تابع موقع تحيا مصر علي