عاجل
الأربعاء 12 يونيو 2024 الموافق 06 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطعام فيه سم قاتل.. تفاصيل مصرع طالب بعد تناوله وجبة في سوهاج

مصرع طفل
مصرع طفل

شهد مركز جهينة في شمال محافظة سوهاج، واقعة مأساوية بمصرع طفل بسبب مبيد حشري رشته والدته في المنزل، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى التي توفي فيها ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل مصرع طفل بعد تناول وجبة في سوهاج

في حالة صدمة وذهول وقفت والدة الطفل مازن 9 سنوات عندما سقط ابنها أرضا وهو يتألم بعد بعد تناول وجبهة طعام كانت في المنزل وتم إعدادها من قبلها، فتعالت صرخاتها وجاءت أسرة الطفل واجتمعت حوله، ليتم نقله بسرعة إلى المستشفى التي توفي بداخلها وسط حالة من الصدمة والحزن.

وقد خيم الحزن على اسرة الطفل مازن 9 سنوات من محافظة سوهاج  الذي كان يلهو ويلعب منذ دقائق قبل تناول الوجبة الأخيرة له، ويرحل عن الحياة بمجرد تناولها وذلك بسبب مادة سامة من مبيد حشري وصل الطعام الذي تناوله الطفل.

سبب مصرع طفل بعد تناول وجبة طعام في منزله بسوهاج

وقد تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات وأمرت باستخراج تصريحح الدفن اللازم بعدما توصلت من خلال التحقيقات مع أسرة الطفل لعدم وجود شبهة جنائية حول مصرعه، حيث أفادت والدته ربة منزل وتبلغ من العمر 30 سنة، بأنها قامت برش المنزل بمبيد حشري من أجل تطهيره من الحشرات وحماية الأبناء من التعرض للأمراض، ولم تكن تعلم أن المبيد المبيد الحشري الذي قامت برشه وصل الطعام ثم جاء ابنها وتناول الطعام ثم سقط على الأرض مغشيا عليه قبل أن يتم نقله إلى المستشفى ويتوفى، كما أكد شقيق والد الطفل خلال التحقيقات أيضا على نفس الكلام نافيا وجود شبهة جنايئة حول مصرع نجل شقيقه.

تفاصيل تسمم طالب في سوهاج

تعود بداية واقعة مصرع طفل بسبب مبيد حشري، عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طهطا، بورود بلاغ من مستشفى طهطا العام، بوصول الطفل مازن . م . ص،  9 سنوات طالب،  ومقيم بمركز جهينة إلى المستشفى مصاباً بحالة تسمم، وتوفي أثناء تقديم الإسعافات اللازمة، وبالانتقال والفحص تبين أنه أصيب بتسمم جراء تناول وجبة طعام وصلها مبيد حشري.

تابع موقع تحيا مصر علي