عاجل
الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عاطف المغاوري بـ ندوة تحيا مصر: الحكومة تعمل لصالح المحتكرين ..فيديو

النائب عاطف مغاوري
النائب عاطف مغاوري خلال ندوة تحيا مصر

أوضح عاطف مغاوري، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع بمجلس النواب، سبب ارتفاع الأسعار بشكل جنوني على الرغم من هبوط سعر العملة الصعبة، قائلا: السوق سوق محتكر. 

النائب عاطف مغاوري: الحكومة تعمل لصالح المحتكرين

وذكر النائب عاطف مغاوري، واقعة النائب سيد عبدالعال عندما تحدث بجلسة الشيوخ وقال النائب أن الحكومة تعمل لصالح المحتكرين، واحتج على تلك المقولة المستشار علاء الدين فؤاد وزير المجالس النيابية، ومن جانبه قال رئيس مجلس الشيوخ: هذه وجهة نظر سياسية صحيحة ولا تحذف. 
وتابع المغاوري: وزارة التموين لا تصنع السياسات بل تتلقى ولا تنتج، متسائلا عن دور جهاز الخدمات وكذلك الزراعة والصناعة، ذاكرا مقولة الوزير علي مصيلحي وزير التموين " السلع تبقى موجودة بالأسعار الحالية أفضل من عدم تواجدها" مؤكدا ان تلك المقولة غير صحيحة. 

https://www.facebook.com/Tahiamasr.com1/videos/3579398849039450?locale=ar_AR

النائب عاطف مغاوري: الأسواق لا يوجد عليها رقابة 

وأكد النائب عاطف مغاوري، خلال ندوة حوارية بموقع تحيا مصر يقدمها الزميل محمود فايد، أن دور الرقابة على الأسواق غائب وغير موجود. 

النائب عاطف مغاوري: رصيد الحكومة لدى المواطن قد نفذ

وأكد النائب عاطف مغاوري، أن الحكومة قد نفذ رصيدها لدى المواطن، مطالبا بضرورة رحيلها، وأن ونواب البرلمان أكدوا مرارا وتكرارا على ضرورة تغيير الحكومة الحالية.
وأكد  رئيس برلمانية التجمع بالنواب، أن سوء أداء الحكومة في الوقت الحالي يُسأل عليه الأغلبيه البرلمانية، مشيرا إلى أن هيئة المجلس بمثابة فلتر على أدوات وآليات استخدام  الحكم، ولكن على الجانب الآخر يوجد مساهمات عديدة من بعض ال الأعضاء في تقديم مشروعات القوانين أو تقديم تعديلات عليها.

النائب عاطف مغاوري: حزب التجمع على الرغم من أنه قليل العدد إلا أنه كبير النفوذ  

وعند سؤاله عن رأي الناس في حزب التجمع، أجاب النائب عاطف مغاوري  قائلا؛ حزب التجمع على الرغم من أنه قليل العدد إلا أنه كبير النفوذ أدبيا ونضاليا على مختلف المراحل، ذاكرا واقع حل مجلس الشعب لعام 79:  مجلس شعب مصر الذي انتخب في أكتوبر سنة 76 والذي تم حله في 79 بسبب معارضة 17 واحد لاتفاقية السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي