عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرب عيد ميلاد عادل إمام.. تعرف على أهم الكواليس والأسرار الخفية في حياة الزعيم

عادل إمام
عادل إمام

بالتزامن مع قرب الإحتفال بـ عيد ميلاد عادل إمام حيث يوافق 17 مايو الجاري تعرف على بعض من كواليس وأسرار الفنان الكبير عادل إمام.

صدفة أدخلت عادل إمام التمثيل

يدرك الجمهور القيمة الفنية للفنان عادل إمام ولكن لا يعرف البعض أن سبب دخول الفنان عادل إمام الفن هو الصدفة البحته، حيث أثناء دراسته في المرحلة الثانوية كان من الطلبة المشاغبين في ابمدرسة، وتشاجر مع عدد من الطلاب وكانت النتيجة هي أنهم حاولوا أن يضربوه، ليهرب منهم ليجد نفسة دخل إلى غرفة معينة وبها مجموعة من الأشخاص وبها هدوء تام، وسأله البعض عن سبب تواجده ليخبرهم أنه يريد التمثيل، ومن تلك النقطة بدأت الفكرة في أن تهرب إلى عقل عادل إمام في أن يصبح ممثل بالفعل، ويرصد التقرير موقع تحيا مصر.

ومن ضمن الأسرار التي كشفها الزعيم عادل إمام هو أنه دائما يرى نفس الكابوس في منامه، وأنه يرى أنه يقود سيارة بدون فرامل وزجاجها مكسور تماماً، ولم يجد حل لتفسير كابوسه سوا أنه كان دائما خائف من المستقبل.

عادل إمام

صلاح السعدني يكسف سر من أسرار عادل إمام الخفية

وكشف عمدة الدراما المصرية الفنان الراحل صلاح السعدني أثناء لقاء له، وتحدث عن الزعيم عادل إمام وعن علاقتهم التي بدأت في مسرح كلية الزراعة سوياً، وقال أن عادل إمام يمتلك أشرطة مسجلة بصوته كان يسجلها ويتحدث فيها عن أحلامه التي يرغب في تحقيقها، فـ من ضمن حديثه كان يقول إنه سيصبح أهم ممثل في مصر، وبالفعل حدث ذلك، ويحب في عادل إمام أن العلاقة بينه وبين الناس مفتوحة وهناك العديد من الأشياء التي سجلها واستطاع أن يحققها بالفعل.

يسرا تتحدث للمرة الأولى عن حياة عادل إمام

تحدثت يسرا لتكشف عن علاقة أسرة عادل إمام ببعضها أثناء لقاء لها، حيث أثنت عليهم قائلة: "أسرة عادل إمام بشوفها من أجمل الأسر ودا يرجع إلى انهم صحاب هو وهالة مراته والولاد كلهم متربيين وراقين جدا سواء رامي أو محمد وفيهم جدعنه ورقي وتربية مبقوش موجودين، وفي بينهم رابطة تحبيها وتحترميها ودي حاجة نادرة مش موجودة في كل الأسر دلوقتي".

عادل إمام

وأضافت يسرا وكشفت سبب عدم مشاركتها مع عادل إمام في المسرح ولا مرة، على الرغم من تكوينهم لكابل في العديد من الأعمال الفنية، حيث قالت: مشتغلتش مع عادل إمام مسرح لأنه مطلبنيش مسرحياته مفيهاش مكان ليا ولو كان طلبني أتممشى بس على المسرح كنت روحت".

تابع موقع تحيا مصر علي