عاجل
الأربعاء 12 يونيو 2024 الموافق 06 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفالا بعيد ميلاد عادل امام.. عرض فيلم زهايمر في 6 دول عربية

فيلم زهايمر
فيلم زهايمر

بدأ عرض فيلم زهايمر والذي يخوض بطولته الفنان عادل امام في 6 دول عربية، وذلك تزامنا مع احتفالات عيد ميلاد الزعيم عادل امام والذي من المقرر أن يكون غدا الجمعة الموافق 17 من شهر مايو الجاري، ويتصدر اسم الفنان محركات البحث منذ مطلع شهر مايو حتى الآن.

في عيد ميلاد الزعيم عادل امام.. طرح فيلم زهايمر في 6 دول عربية 

وكشفت الإعلامية إسعاد يونس عن عرض فيلم زهايمر في 6 دول عربية وذلك من خلال ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، وهم دولة السعودية ودولة الإمارات ومصر وعمان وقطر والبحرين.

طرح فيلم زهايمر في 6 دول عربية 

وكانت قد أعلنت إسعاد يونس عن عرض فيلم زهايمر في عدد من سينمات مصر ودول الخليج وذلك من خلال فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قالت فيه: قرار إعادة عرض فيلم زهايمر في السينما مرة تانية كان فرصة أننا نقول للزعيم عادل إمام في عيد ميلاده كل سنة وانت طيب يا حبيب القلب وان شاءالله ينعم عليك بالصحة والعافية والستر والأمان وراحة البال.

عادل إمام 

تفاصيل فيلم زهايمر 

ويعد فيلم زهايمر من بطولة عادل إمام كلا من النجوم فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني، وغيرهم من الفنانين، والعمل قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، إخراج عمرو عرفة، وتدور أحداث الفيلم حول محمود شعيب وهو أحد رجل الأعمال، يطمع أبنائه في ثروته ويرفعوا دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بالزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تساعده وتقلب الأحداث رأسًا على عقب.

عيد ميلاد عادل امام 

وتبدأ الاحتفالات بعيد ميلاد عادل امام خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يحل في يوم 17 من شهر مايو الجاري، حيث يتسكمل من العمر 85 عاما، قضى منهم أعوام عديدة في الفن والتمثيل وقدم مسيرة فنية ناجحة ومتنوعة، اختتمها بمسلسل فلانتينو والذي تم عرضه في رمضان 2020 وبعدها اختفى عادل امام من الساحة الفنية بشكل نهائى وبطريقة مثيرة.

وكان آخر ظهور إعلامي له من خلال برنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر في عيد ميلاده المنقضي والذي لم يصرح به العديد من التصريحات المثيرة ولكن كانت مفاجأة للعديد من الجمهور في ذلك الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي