عاجل
الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يفوز على ألميريا (0/2) في الدوري الإسباني

برشلونة وألميريا
برشلونة وألميريا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني، وانتهت مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني في الجولة 37 بفوز برشلونة بهدفين مقابل لا شيء واستمرار الفريق في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

بدأت مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني في الجولة 36 بضغط قوي من جانب برشلونة لتحقيق الفوز والهدف لضمان المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وجاء الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عشر عن طريق فيرمين لوبيز.

واستمر ضغط برشلونة من أجل تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول ولكنه فشل في ذلك، وكانت هناك بعض المحاولات من جانب ألميريا لتسجيل الهدف الأول والتعادل في المباراة ولم يتمكن.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

وانتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني بتقدم برشلونة بهدف مقابل لا شيء، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني كان البلوجرانا يريد تسجيل الهدف الثاني وضمان نتيجة المباراة، خاصة مع استسلام ألميريا الهابط لدوري الدرجة الثانية.

Image
فيرمين لوبيز لاعب نادي برشلونة

وفي الدقيقة 67 سجل فيرمين لوبيز الهدف الثاني لفريق برشلونة ويستمر تألق اللاعب الشاب مع الفريق، وانتهى مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني بفوز برشلونة بهدفين مقابل لا شيء في الجولة 36.

جدول الترتيب بعد مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

وصل برشلونة للنقطة 79 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني وبفارق 4 نقاط كاملة عن جيرونا صاحب المركز الثاني، ويتبقى لكل فريق مبارتين على نهاية الموسم، بينما يتواجد ألميريا في المركز الأخير برصيد 17 نقطة وضمن رسميا الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

Image
هيكتور فورت

وكانت هناك مباراة آخرى بين ريال بيتيس ولاس بالماس قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وفاز ريال مدريد في هذه الجولة على ديبورتيفو ألافيس بخمسة أهداف مقابل لا شيء، وانتصر أتلتيكو مدريد على خيتافي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي