عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد والقنوات الناقلة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يستمر البحث عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد والقنوات الناقلة، وتقام اليوم الجمعة أولى مواجهات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد بين القطبين، وتقام المباراة النهائية بنظام الـ 3 مباريات من أجل معرفة بطل الدوري هذا الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد اليوم الجمعة في أولى مواجهات نهائي البلاي أوف في تمام التاسعة مساء، وتستضيف صالة حسن مصطفى مواجهة اليوم بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

تبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد اليوم الجمعة في نهائي البلاي أوف عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

مباراة الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

موقف الحضور الجماهيري

وحصل كل فريق بين الأهلي والزمالك على تواجد 50 فرداً من كل ناد، بجانب 25 فرداً من جانب مجلس إدارة كل فريق، و50 فرداً لاتحاد كرة اليد، و15 إعلاميا و45 فرداً للجنة المنتخبات.

جدول مباريات الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

تقام المباراة النهائية الأول بين الأهلي والزمالك اليوم الجمعة 17 مايو بينما تقام المباراة الثانية في 21 مايو والمواجهة الثالثة في 24 مايو الجاري.

موعد بداية منافسات أولمبياد باريس 2024 لكرة اليد

تبدأ منافسات أولمبياد باريس 2024 بداية من 25 يوليو المقبل حتى 11 أغسطس.

مجموعات قرعة أولمبياد باريس 2024

المجموعة الأولى

اليابان، السويد، سلوفينيا، ألمانيا، كرواتيا، إسبانيا.

المجموعة الثانية

مصر، الدنمارك، فرنسا، المجر، النرويج، الأرجنتين.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد قبل أسابيع في الجزائر بنتيجة 23/21 وكان الأهلي قد قدم مباراة كبيرة أمام نادي الزمالك وتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة اليد ويتواجد نادي الزمالك في المنافسات بعد استضافة مصر للبطولة في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي