عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. الزمالك ينقلب على محمود علاء ويحرمه من تذاكر مباراة نهضة بركان في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

محمود علاء
محمود علاء

يعيش محمود علاء مدافع نادي الزمالك فترة صعبة مع الفريق خلال الفترة الحالية، ويقترب اللاعب من الرحيل عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم، وتم استبعاد محمود علاء من نهائي كأس الاتحاد الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي بجانب المباريات الماضية في الدوري المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الزمالك يحرم محمود علاء من تذاكر نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

وعلم موقع تحيا مصر أن إدارة نادي الزمالك، قامت بتسليم 10 تذاكر لكل لاعب في نادي الزمالك، وحصل جميع اللاعبين على التذاكر بالتساوي باستثناء محمود علاء.

ولم يحصل محمود علاء على أي تذاكر تخص نهائي كأس الاتحاد الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك تسليم محمود علاء أي تذاكر تخص النهائي، ويستمر التعنت من الإدارة ضد اللاعب، خاصة مع اقتراب رحيله في نهاية الموسم.

موقف محمود علاء مع نادي الزمالك

ويقترب محمود علاء من الرحيل في نهاية الموسم والأقرب له حتى الان التواجد مع فريق بيراميدز في نهاية الموسم الحالي.

محمود علاء
محمود علاء

وكان محمود علاء قد لعب مع الاتحاد السكندري الموسم الماضي وقدم مستويات رائعة مع الفريق ولكن بعد عودته لنادي الزمالك لم يشارك مع الفريق وكانت آخر مباراة قد شارك فيها أمام الجونة في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد اليوم الجمعة في أولى مواجهات نهائي البلاي أوف في تمام التاسعة مساء، وتستضيف صالة حسن مصطفى مواجهة اليوم بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

تبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد اليوم الجمعة في نهائي البلاي أوف عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبل في تمام الثامنة مساء ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي