عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يتم توجيه الدعوة لمجلس إدارة الأهلي لحضور نهائي كأس الاتحاد الأفريقي؟.. الزمالك يجيب

حسين لبيب ومحمود
حسين لبيب ومحمود الخطيب

يستمر البحث عن حقيقة حضور مجلس إدارة النادي الأهلي مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي، وكانت هناك العديد من التقارير خلال الفترة الماضية قد أفادت بحضور مجلس إدارة النادي الأهلي لنهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان بعد دعوة من جانب نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حقيقة حضور مجلس إدارة الأهلي نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

وقال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن فكرة تواجد مجلس إدارة الأهلي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لم يتم طرحها من الأساس خلال الفترة الماضية.

وأكمل أحمد سليمان، العلاقة جيدة بين الأهلي والزمالك في الوقت الحالي، ولا نريد أن تزيد الأمور أو الحديث عن أمور غير موجودة، والأمور جيدة بين الناديين في الوقت الحالي، وكان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك قد تواجد في حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وزاد أحمد سلميان، الأزمة حاليا ليست في دعوة مجلس إدارة النادي الأهلي، فالأمور جيدة بين الناديين حاليا ونحترم الجميع، وأتمنى التوفيق لنادي الزمالك في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي والتتويج باللقب.

الخطيب يلبي دعوة حسين لبيب ويزور نادي الزمالك غدًا
حسين لبيب ومحمود الخطيب

سيد عبد الحفيظ يرد على حقيقة تواجد مجلس إدارة الأهلي في نهائي الكونفدرالية

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن الأمر حاليا غير متعلق بتواجد مجلس إدارة النادي الأهلي في المباراة النهائية لنادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي.

وأكمل سيد عبد الحفيظ، لا نريد أن يتم تزويد الأمور الخاصة بين الأهلي والزمالك، والأهم حاليا هو الاحترام المتبادل بين الفريقين في الفترة الحالية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي يوم الأحد في تمام الثامنة مساء ويستضيف ستاد القاهرة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

تبث مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية لحساب جولة الذهاب عبر بي إن سبورتس 6 إتش دي وبتعليق علي محمد علي وجواد بدة.

تابع موقع تحيا مصر علي