عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: من الصعب وداع ليفربول وجماهيره وأشكر الجميع على الحب والدعم

يورجن كلوب
يورجن كلوب

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بأنه سيعد بالفترة التي قضاها داخل نادي ليفربول وأنه أصبح جزء من تاريخ النادي العريق، والأنفيلد ملعب مميز للغاية ولدينا جماهير رائعة تجعل الملعب مميزاً دائما، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات يورجن كلوب قبل مواجهة وولفرهامبتون.

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة وولفرهامبتون، هناك مثل يقول بأن الناس تحبك عندما تخذلهم ولكننا لم نخذل جماهير ليفربول نهائيا، وهذا النادي يعني لي كل شيء ولكثير من المشجعين.

وأكمل يورجن كلوب، لقد وصلتني العديد من الرسائل خلال الأيام الأخيرة وجعلتني أجهش بالبكاء، وأشكر ملاك النادي على الدعم الكبير لي خلال هذه السنوات، وأعلن بأنه كان هناك أقاويل في الصحافة ضد الملاك ولكنها غير صحيحة، وكنا نتناقش بشكل مستمر عن الأفضل للنادي.

Image
يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

وأشار يورجن كلوب، النهوض بعد تلقي الضربات القوية هي جزء من تاريخ ليفربول، والناس يستمتعون بالفوز وهذا أمر طبيعي ونحن كنا نقاتل من أجل الفوز، والنادي لن يحتاج لخدماتي في المستقبل ولكن المدينة سأتواجد من أجلها دائما.

وأردف يورجن كلوب، كان من الممكن أن نفوز بالعديد من البطولات الآخرى خلال هذه السنوات، ولكنني راض تمام على ما حققناه، وكان هناك موسم خسرنا بطولة الدوري أمام مانشستر سيتي وكانت الكرة على خط المرمى.

وواصل يورجن كلوب، طريقة استخدام تقنية الفيديو في إنجلترا خاطئة تمام والمشكلة في طريقة استخدام التقنية، وأنا مع إلغاء تقنية الفيديو بسبب ما يحدث من التعامل معها.

وزاد يورجن كلوب، مدرب حراس مرمى الفريق سيرحل بنهاية الموسم وسيذهب إلى السعودية للتواجد مع ستيفن جيرارد مع نادي الاتفاق، وكان لدينا في أحد الحصص التدريبية 12 حارس مرمى في التدريب وهو رقم لم أكن أعلمه.

Image
يورجن كلوب

رحيل يورجن كلوب

وأكمل يورجن كلوب، الجميع لا يحب الوداع، وقول وداعا ليس بالأمر الجيد ولكن الوداع بدون مشاعر هو حزن كبير ووجودي في ليفربول كان يعني لي الكثير وحصلت على فترة رائعة والوداع سيكون صعبا، ووقعت في حب ليفربول وكان هذا الأمر سهلاً للغاية.

وتابع يورجن كلوب، تياجو ألكانتارا سيرحل عن ليفربول بنهاية الموسم وسعيد بالتعامل معه خلال السنوات الماضية، وهو من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم، وكان هناك وداع مع اللاعبين أمس وحظينا بحفلة شواء وقالوا لي "وداعا".

تابع موقع تحيا مصر علي