عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبلبةتهنئ عادل إمام بميلاده:كل سنة وانت طيب يأجمل قلب ودوقت النجاح معاك

لبلبة وعادل إمام
لبلبة وعادل إمام

هنت الفنانة لبلبة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاد عبر Et بالعربي، كما وقدمت التهنئة والدعاء للزعيم بالصحة عدد كبير من النجوم بمناسبة عيد ميلاد الزعيم عادل إمام.

لبلبة: حياتي ملهاش طعم من غيرك

أرسلت الفنانة لبلبة رسالة تهنئ فيها الزعيم عادل إمام عبر Et بالعربي ورصدها موقع تحيا مصر، وقالت: " كل سنة وانت طيب يأجمل قلب وأعظم إنسان في حياتي، أنا قدمت معاك أجمل افلامي وفخورة بيهم ودوقت النجاح معاك في الأفلام والمسلسلين اللي عملناهم".

وأضافت: "كل ما اروح مكان يسألوني عنك ويفتكروك ومفيش طعم لأي حاجه في حياتي من غيرك، أنت اعظم انسان اخلص لفنه وعارفه ان سعادتك انك تسعد الناس، اعمالك محفورة في وجدان الناس كلها ربنا يخليك لينا ويديك الصحة".

عادل إمام ولبلبة

أبرز تصريحات لبلبة عن الزعيم عادل إمام

جدير بالذكر، صرحت الفنانة لبلبة عن أهم المحطات في حياتها مع الزعيم عادل إمام، وقالت: "العينين دي عينين الأستاذ عادل، تضحك وتبكي، يديكي البؤس والغلبان والفرحان هو فعلًا زعيم الفن وحبيبنا، عادل إمام ياخد قلبي ولما أشوفه أبقى حاسه إني شايفة الفن كله".

وأضافت:" أنا وعادل إمام عشرة طويلة وعملنا آخر مسلسلين صاحب السعادة ومأمون وشركاه أنا عاشرت سينمائيين والأستاذ عادل إمام أكتر ما عشت مع أهلي في بيتي".

وأختتمت حديثها عن الزعيم عادل إمام، قائلة: "العشرة بيني وبين عادل كبيرة وبحس بيه وبعينيه وإمتى هيقول إيه، لا يمكن أبوظ له إفيه وبعرف هو زعلان ولا مبسوط من مشيته في الطرقة بتاع الاستوديو".

أعمال جمعت لبلبة وعادل إمام

وعلى الجانب الآخر، شاركت الفنانة لبلبة بجانب الزعيم عادل إمام في عدد كبير من الأعمال في مسيرتها الفنية حيث قدمت معه أكثر من 10 أفلام وبالإضافة إلى عملين درميين كانوا الأنجح في مشوارها الفني، وتحرص لبلبة دائما في أي ظهور لها أن تتحدث عن الزعيم عادل إمام وعن فضله في مسيرتها الفنية.

عادل إمام ولبلبة

منذ أكثر من 50 عام وبالأخص في فيلم أجازة بالعافية كانت البداية للثنائي الأشهر في السينما، حيث ظهرت لبلبة وعادل إمام عام 1966 ومن بعدها وهم الثنائي الأشهر في تاريخ السينما المصرية. 

تابع موقع تحيا مصر علي