عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تخطي حاجز الـ 70 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم شقو أمس

فيلم شقو
فيلم شقو

تفوق فيلم شقو منذ عرضه في السينمات في أولى أيام عيد الفطر على جميع الأفلام المعروضة في دور العرضة وأحتل المركز الأول حتى بدأ عرض فيلن السرب لـ أحمد السقا فـ أصبح في المرتبة الثانية.

إيرادات فيلم شقو

حقق فيلم شقو نجاحاً كبيراً منذ عرضه في السينمات ونجح في جذب أنظار الجمهور إليه ورصده موقع تحيا مصر، حيث جمع فيلم شقو أمس إيرادات بلغت 562 ألفًا و278 جنيها وبذلك تخطت إجمالي إيراداته على مدار 5 أسابيع ما يقرب من 70 مليون جنية.

فيلم شقو

تفاصيل فيلم شقو

جدير بالذكر، تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون ويقومون بأشياء غير مشروعة، ولكن لا تجري الامور كما يريدوا ويتعرضوا لازمات كبيرة ويجدوا نفسهم يطاردون من قبل شخص آخر وتذهب بيهم إلى مشاكل وخلافات أكبر، والفيلم مستوحي من رواية امير اللصوص لـ تشاك هوجان.

ويشارك في بطولة فيلم شقو عدد من الأبطال أهمهم: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس ابو الحسن، وليد فواز، يسرا، محمد جمعة، إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

تصريحات عمرو يوسف عن فيلم شقو

وصرح الفنان عمرو يوسف في لقاء له، قائلاً: "أبطال العمل كلهم أصدقائي وحبايبي وسعيد إني اشتغلت معاهم وسعيد اني اشتغلت مع يسرا هي نجمه كبيرة واتبسط بوجودها في الفيلم".

وأضاف: "أصعب المشاهد هي مشاهد الأكشن لأنها كانت بتحتاج وقت طويل وكان فيها خطورة علينا، لكن المخرج كريم السبكي قدر يخرجها بشكل رائع وانا سعيد جدًا بيها وبالفيلم".

وتابع:" اللي جذبني للدور حاجات كتير، ولما بشارك في عمل مبيجذبنيش الدور بس أنا بنجذب للعمل كله والفيلم كله عجبني والدور عجبني جدًا وتحمست من أول قراءة السيناريو".

فيلم شقو

وأردف:" بحب المنافسة والتنوع هشام ماجد في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وعلي ربيع في فيلم عالماشي وهي منافسة حلوة وحلو إن يكون في كوميدي وأكشن وكل النوعيات وكنت أتمنى كمان يكون في أفلام أكتر".

وتحدثت يسرا أن دورها في فيلم شقو كان في الأساس إلى راجل وليس ست، قائلة: "دوري في الفيلم كان مكتوب لرجل وعندما وافقت على فكرة الفيلم والقيام بالدور تم تغييره إلى دور سيدة شريرة في أحداث الفيلم".

تابع موقع تحيا مصر علي