عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو.. محمد النني يعلن رحيله رسميا عن صفوف أرسنال

محمد النني
محمد النني

أعلن النجم المصري محمد النني لاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي، رحيله رسميا عن الفريق اللندني، مع نهاية الموسم الحالي، جاء ذلك من خلال مقطع فيديو، قام اللاعب بنشره عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الإجتماعي “X” ، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء في رسالة النني الخاصة لجماهير أرسنال.

رسالة محمد النني إلى جماهير ارسنال

حيث قال النني: “جماهير أرسنال، أنا هنا اليوم من أجل ان أوجه لكم رسالة، ولكي أقول لكم وداعًا، وشكرا لكم على كل شيء، قدمتموه لي سواء كانت المحبة أو الدعم”.

وأضاف: “سوف أفتقدكم كثيرا، سوف تظلون في قلبي إلى الأبد، أردت أن تعلموا كم أحبكم، ولن أنساكم أبدًا، كما انني أريد أن أراكم حقًا يوم الأحد القادم في ملعب الإمارات، لأقول لكم وداعًا في حضوركم”.

وكان نادي أرسنال قد أعلن صباح اليوم في رحيل محمد النني بشكل رسمي عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم، بعد أربعة أعوام قضاها النجم المصري رفقة الجانرز.

مسيرة محمد النني مع أرسنال

وكان محمد النني قد انضم إلى صفوف نادي أرسنال الإنجليزي في صيف عام 2020 قادمًا من صفوف نادي بشكتاش التركي على سبيل الإعارة، بعقد قيمته 5 مليون يورو، ومن ثم قام أرسنال بشراء اللاعب بصورة نهائية، وشارك النني مع الجانرز في 161 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 10 آخرين، وحصد مع الفريق اللندني على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2017، وكأس الدرع الخيرية موسم 2017/2018، 2022/2023.

ويستعد نادي أرسنال من أجل خوض مباراة الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نادي إيفرتون، ويدخل الفريق اللقاء ولا سبيل أمامه سوى الفوز على أمل تعثر مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد.

محمد النني

انتقال النني للنادي الأهلي

وارتبط اسم محمد النني في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي من أجل تدعيم قائمة المارد الأحمر المشاركة في كأس العالم للأندية القادمة 2025، والتي سوف تقام بالنظام الجديد لأول مرة بمشاركة 32 فريق من مختلف دول العالم، وقد كان محمد النني أحد ناشئي النادي الأهلي قبل الانتقال إلى نادي المقاولين العرب ومن ثم بداية رحلة الاحتراف الخارجي بالانتقال إلى نادي بازل السويسري عام 2012.

تابع موقع تحيا مصر علي