عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة حمراء.. أروى جودة تتألق من حفل زفاف ريم سامي

أروى جودة
أروى جودة

تألقت الفنانة المصرية أروى جودة بإطلالة حمراء من حفل زفاف الفنانة الشابة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي على رجل الأعمال محمد المغازي.

أروى جودة في حفل زفاف ريم سامي 

وظهرت أروى جودة من حفل زفاف ريم سامي الذي يرصده تحيا مصر بفستان أحمر طويل ذو كم واحد أحدثت به ضجة عارمة.

أروى جودة تتألق في مسلسل نعمة الأفوكاتو

وشاركت أروى جودة في السباق الرمضاني بمسلسل نعمة الأفوكاتو الذي يدور في إطار درامي حول المحامية الشابة والطموحة نعمة والذي تقوم بدورها الفنانة مي عمر، التي تتزوج من زوج فاشل وهو أحمد زاهر وتبذل جهودا كبيرة لمساعدته على النجاح ولكنها تكتشف خيانته لها، وتقرر الانتقام منه حيث تتبين خيانة زوجها أحمد زاهر مع أروى جودة.

ومسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

تصريحات أروى جودة

هذا وقالت أروى جودة خلال استضافتها ببرنامج كلمة أخيرة، والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على فضائية قناة «On»: "كنت  شايفة الممثلين كذابين ومكنتش عاوزة اشتغل كذابة  لحد مادخلت المجال ولمست الصدق  في الأداء   لازم أعيش الشخصية إلى هقدمه عشان الجمهور يصدقني».

وعن أسباب حبهها لتمثيل وتغير فكرتها من كونه باب للكذب، أوضحت اروى جودة، ماحدث أن ناهد رمزي  رحمة الله عليها كانت تتنج فيلم "الحياة في منتهى اللذة" بطولة منة شلبي وحنان ترك ويري مرقدي، وكنت وقتها حصلت على جائزة أفضل عارشة أزياء في العالم في تركيا، وقلتلي تعالي إعملي  ثلاثة مشاهد بس، لكني وقتها قلتلها ياطنطبلاش مش بعرف أمثل، وقلتلي هخلي نهى العمرو سي تعلمك  ورحت بالفعل وعملت المشاهد الثلاثة".

وتابعت، بعد ثلاثة أشهر كنت نسيت الأمر لقيتها بتكلمني تاني وبتقلي في مخرج فيلم «جاي من بره» وهيعمل فيلم وهياخدك؟ قلتلها مش عاوزة أمثل تاني قلتلي مالكيش دعوة روحي بس، وذهبت وقتها متعمدة من غير مكياج وبصلي وقتها وفاجئني وقلي: إنتي إلى أنا عايزها من غير مكياج  شكلك بسيطة وبيه شكلك إلى أنا عايزها ودي قصة الفيلم.

وكانت ارتبطت أروى جودة بالنجم التركي أوزجان دينيز، وتحدثت أروى حول تلك العلاقة كاشفة عن تفاصيلها، فقالت: إن علاقة جمعت بينها وبين المطرب التركي قبل سنوات حيث ظهرت كـموديل في تصوير فيديو كليب له قبل سنوات، وتابعت أن تلك العلاقة تطورت مع الوقت، حيث بدأت بتصوير الكليب في تركيا ثم وصلت إلى شكلها الرسمي بعد أن تقدم أوزجان لخطبتها بشكل رسمي من أسرتها، لكنهما انفصلا بسبب حبها لمصر وحبه لتركيا.

تابع موقع تحيا مصر علي