عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاتيانا بوكان: سعيدة بتجديد تعاقدي مع الأهلي.. ومهمتي مع الفريق لم تكتمل

تاتيانا بوكان
تاتيانا بوكان

أعلن النادي الأهلي ظهر اليوم عن تجديد تعاقده مع تاتيانا بوكان، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات، في ظل سعي إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لفرض المزيد من الاستقرار داخل صفوف الفريق، وعقب التجديد أدلت تاتيانا، بتصريحات أعربت خلالها سعادتها عن الاستمرار مع القلعة الحمراء، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز قالته تاتيانا في هذا الصدد.

تصريحات تاتيانا عقب التجديد

أعربت المحترفة المونتنيجرية تاتيانا بوكان عن سعادتها البالغة، بتجديد تعاقدها مع النادي الأهلي لمدة موسم واحد آخر، حيث قالت: “إنها ستبذل أقصى جهد رفقة زميلاتها بالفريق لحصد الألقاب الموسم المقبل”.

‎وأوضحت: “أن المفاوضات بدأت منذ شهرين ولكنها فضلت تأجيل التوقيع إلى نهاية الموسم حتى تستطيع التركيز في نهائي الدوري والكأس وإفريقيا، وتنفيذ الوعد الذي قطعته للجماهير في بداية الموسم بحصد جميع الألقاب الممكنة، وأكدت أنها كانت تمتلك عروضًا أخرى ولكنها فضلت البقاء مع الفريق، لمواصلة حصد الألقاب”.

وأكملت: “أحببت الأجواء في النادي وتأقلمت بسرعة وتقربت كثيرًا من زميلاتي، ونجحنا في التتويج بثلاثة ألقاب، لذلك عندما عرض النادي التجديد وافقت على البقاء، ولم أتردد في التجديد لموسم إضافي وسعيدة جدًا بهذه الثقة وبالبقاء مع الأهلي”.

تانيانا بوكان

‎وأكدت: "بدايتي مع الفريق كانت صعبة، ومنذ يناير تغير كل شيء، نجحت في التأقلم مع الأجواء وشعرت أنني جزء من عائلة كبيرة، كان الوضع مختلفًا عن البداية، لقد استمتعت الموسم الماضي وأتمنى مواصلة الإنجازات".

تاتيانا أثناء تجديد العقد

وذكرت: “ومن الأسباب التي دفعتني إلى تجديد عقدي خسارة بطولة إفريقيا في نهاية الموسم، على الرغم من التتويج بثلاثة ألقاب، ولكنني لا أحب الخسارة نهائيًا، لذلك هناك مهمة لم تكتمل بالنسبة لي، سنعود أقوى الموسم المقبل وسنقاتل من أجل تحقيق كل البطولات”.

‎وأتمت تاتيانا حديثها: “أشكر جماهير الأهلي على دعمها للفريق ومساندتنا منذ بداية الموسم حتى آخر مباراة، وفي الموسم المقبل سنقدم كل ما لدينا لتحقيق كل البطولات والوفاء بوعدنا للجماهير”.

تجديد التعاقد موسم آخر

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن تجديد تعاقد تاتيانا، لمدة موسم آخر إضافي، وجاء هذا على لسان، خالد العوضي المنسق العام للنادي.

تابع موقع تحيا مصر علي