عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. العربية اتعجنت| تطورات حادث الفنان جلال الزكي على طريق الواحات

تحيا مصر

تطورات وتفاصيل جديدة في حادث الفنان جلال الزكي، والذي تعرض لحادث مروري في منطقة أكتوبر بتصادم سيارته مع سيارة مقطورة بسبب اختلال عجلة القيادة في يده، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لحادث الفنان جلال الزكي على طريق الواحات

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من رواد الطريق بوقوع حادث تصادم في أكتوبر بين سيارة ملاكي وأخرى نقل بمقطورة، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص كشفت المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اصطدام سيارة ملاكي ماركة جيب قيادة الفنان الشهير جلال الزكي بسيارة نقل بمقطورة من الخلف، وتم نقل الفنان جلال الذكي إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

التحريات: اختلال عجلة القيادة نتج عنه الاصطدام بالسيارة النقل من الخلف

وشرحت التحريات الأمنية لأجهزة أمن الجيزة، أنه أثناء سير سيارة الفنان جلال الزكي اختلت عجلة القيادة في يده مما نتج عنه اصطدامه بالسيارة النقل من الخلف، وتهشم السيارة تماما وإصابته بكسور متفرقة بالجسد وتم نقله إلى المستشفى، فيما تم التحفظ على سائق السيارة النقل.

ورفعت الأجهزة الأمنية في الجيزة حطام السيارتين من الطريق وبسؤال قائد السيارة النقل قرر أنه لم يتسبب في الحادث وأن قائد السيارة الجيب - الفنان جلال الزكي - هو المتسبب حيث فوجئ قائد السيارة النقل به يصطدم بالسيارة من الخلف أثناء سيرهم على الطريق وتوقف ونزل للاطمئنان عليه وظل متواجدا حتى حضرت الشرطة والإسعاف وتم التحفظ عليه.

أمن الجيزة يرفع حطام السيارتين ويتحفظ على سائق السيارة النقل

وتم نقل الفنان جلال الزكي إلى المستشفى غائبا عن الوعي بعد حادث طريق الواحات في أكتوبر، وتبين أنه مصاب بحالة فقدان للوعي، وكسور وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد وجرى إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لتقديم العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حيث تبين من أقوال قائد السيارة النقل أن الفنان جلال الزكي كان يقود السيارة على طريق الواحات وفجأة انحرفت عجلة القيادة منه مما نتج عنه اصطدامه بالسيارة النقل من الخلف وتهشم السيارة تماما، ونزل قائد السيارة النقل وقام بالاتصال بالشرطة والإسعاف.

تابع موقع تحيا مصر علي