عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي أمام الترجي التونسي اليوم فى نهائي دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساءً، اليوم السبت، باستاد حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية  بذهاب للدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض تحيا مصر، غيابات الأهلي أمام الترجي التونسي قبل صدام اليوم فى ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

غيابات الأهلي أمام الترجي التونسي

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي كل من، عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلى وطاهر محمد طاهر وخالد عبد الفتاح وحمزة علاء لأسباب فنية، أحمد عبد القادر وعمرو السولية وأحمد نبيل ومحمد الضاوي كريستو.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي

لعب الفريقان أربع وعشرين مباراة خلال اثنتي عشرة مواجهة في تاريخ لقاءاتهما ببطولات الأندية الإفريقية، منها اثنتان وعشرين مباراة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومباراتان في بطولة كأس الكونفيدرالية.

فاز الأهلي في اثنتي عشرة مباراة، منها ستة مباريات على ملعب الترجي بتونس العاصمة، بينما فاز الترجي في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في ثماني مباريات، أحرز الأهلي 30 هدفاً وتلقت شباكه خمسة عشر هدفا، جدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز ثلاث مرات ذهاباً وإياباً، الأولى في كأس الكونفيدرالية عام 2015، والثانية في دوري الأبطال موسم 2020-2021، والثالثة في دوري الأبطال الموسم الماضي 2022-2023.

قائمة الأهلي لمباراة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وكانت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قد شهدت عودة قائد الفريق الحارس محمد الشناوي، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مخلوف. 

خط الدفاع : محمد هاني - رامي ربيعه - محمد عبد المنعم -محمود متولي- ياسر إبراهيم - علي معلول - كريم الدبيس.

خط الوسط : مروان عطية - أكرم توفيق - إمام عاشور - أليو ديانج - كريم نيدفيد - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - بيرسي تاو - رضا سليم - كريم فؤاد.

خط الهجوم : وسام أبو علي - محمود كهربا - أنتوني موديست.

تابع موقع تحيا مصر علي