عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. عزاء زوجة أحمد عدوية بمسجد حسين صدقي

زوجة أحمد عدوية
زوجة أحمد عدوية

يتزامن اليوم السبت موعد عزاء زوجة أحمد عدوية والتي وافتها المنية في عصر يوم الخميس المنقضي، بعد معاناته مع أزمة في مرض السكر، ومن المتوقع أن يقام عزاء زوجة أحمد عدوية في مغرب اليوم الموافق 18 من شهر مايو ويحضره عدد كبير من نجوم الفن.

موعد ومكان عزاء زوجة أحمد عدوية 

وتستقبل أسرة زوجة أحمد عدوية المعزين لها وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في مغرب اليوم السبت في مسجد حسين صدقي ومن المتوقع أن يحضره عدد من نجوم الطرب في الغناء الشعبي الذين تربوا على يد النجم الكبير أحمد عدوية، فضلا عن زملاء الفنان محمد عدوية داخل وخارج الوسط الفني.

عزاء زوجة أحمد عدوية 

وكانت قد تم تشييع جثمان زوجة أحمد عدوية في مغرب يوم الخميس، وذلك في غياب الفنان أحمد عدوية الذي تخلف عن حضور جنازة زوجته بسبب أزمته المرضية.

وفاة زوجة أحمد عدوية 

وكانت قد توفت زوجة أحمد عدوية اثر تعرضها لغرغرينة سكر، وتم تشييع جثمانها من مسجد السيدة نفيسة ودُفنت في مقابر السيدة عائشة.

وكانت قد نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل والنقابة وأعضاء مجلس الإدارة زوجة أحمد عدوية التي توفيت اليوم ويشيع جثمانها بمسجد السيدة نفيسة عقب صلاة المغرب، وقدمت التعازي لأسرة الكبير احمد عدوية ونجله الفنان محمد عدوية، وداعيين الله أن يغفرلها ويرحمها ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

عزاء زوجة أحمد عدوية 

أحمد عدوية وزوجته 

وكان آخر ظهور للفنان أحمد عدوية رفقة زوجته خلال استضافتهم في برنامج واحد من الناس والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة وتحدث الثنائي خلاله عن قصة حبهم وارتباطهم الشديد ببعض وكيف نجحوا في حياتهم الزوجية وأسسو أسرة سعيدة تربت على الأخلاق والقيم، وأنجبو من تلك الزيجة ابنه محمد عدوية، وابنته وردة فقط.

أحمد عدوية يتحدث عن لقب عدوية 

من ناحيه أخرى، كان قد تحدث أحمد عدوية عن لقبه، مشيرا إلى أن اسمه الحقيقي هو عدوي ولكن تم كتابته على الاسطوانة بشكل خاطيء ليكون اسم الشهرة الخاص به فيما بعد بأحمد عدوية ولم يستطيع تغيره بعدها، وتحدث عدوية أيضا عن بدايته الفنية مشيرا إلى اجره الذي كان جنيها واحدا في الشهر.

وكانت آخر أعمال أحمد عدوية مشاركته في أغنية على وضعنا إلى جانب الفنان محمد رمضان وحقق من خلالها نجاحات كبيرة وساحقة.

تابع موقع تحيا مصر علي