عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايكل إينرامو: لست مارادونا.. وهدفي في شباك الأهلي كان بالرأس

مايكل إينرامو
مايكل إينرامو

يواصل طرفي نهائي دوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي ونادي الترجي الرياضي التونسي الاستعداد من أجل مباراة الذهاب، وفي هذا الإطار تحدث مهاجم نادي الترجي السابق النيجيري مايكل إينرامو، حول آخر تجهيزات الفريقين لهذا اللقاء، وعن هدفه الشهير في شباك الأهلي في إياب نصف نهائي البطولة عام 2010، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان الكاميروني بشأن هذا الأمر.

تصريحات مايكل إينرامو 

وقال إينرامو في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت: “أري أن الترجي سوف يقوم بتسجيل عدد كبير من الأهداف خلال مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا من أجل أن يذهب إلى القاهرة في وضع جيد، على الرغم من صعوبة التوقع بنتيجة المباراة، ولكن الترجي ستكون له الأفضلية بشكل كبير”.

وأكمل: “جماهير الترجي سوف تقوم بتقديم الدعم الكبير لصالح فريقها خلال المباراة، والتي سوف تجمع بين أكبر فريقين داخل قارة إفريقيا، النادي الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي”.

هدف إينرامو في لاأهلي 2010 

وأتم حديثه بالإشارة إلى هدفه في شباك الأهلي عام 2010 في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا: “الجميع أصبح يطلق علي ”مارادونا إفريقيا"، وذلك بسبب هدفي في شباك النادي الأهلي عام 2010، والذي رآه البعض أنه كان بيدي، ولكني بعد هذه السنوات، أؤكد أنني قمت بإحراز الهدف برأسي وليس بيدي، فقد حالفنا الحظ خلال هذه المباراة، وتمكنا من الفوز وبلوغ المباراة النهائية حينئذ".

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة النادي الأهلي أمام نادي الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت تونس، على استاد حمادي العقربي في رادس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

يبث اللقاء بين النادي الأهلي ونادي الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورتس 6 إتش دي، بتعليق كلا من علي محمد علي و عصام الشوالي.

الأهلي والترجي

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقاء الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، رضا سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي