عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران خفيف للاعبي الأهلي في فندق الإقامة.. وكولر يعقد محاضرة فنية قبل مواجهة الترجي

الأهلي
الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء مران خفيف للاعبي الأهلي في فندق الإقامة في تونس استعدادًا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تقام مساء اليوم.

تحيا مصر، وقرر مارسيل كولر إقامة مران خفيف للاعبين في تمام الثانية عشرة والنصف بتوقيت تونس الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، في إطار الاستعداد لمباراة الليلة.

فيما ويعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر محاضرة فنية للاعبين قبل التوجه إلى استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس لخوض مواجهة الترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق المحاضرة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت تونس  السابعة والربع بتوقيت القاهرة من أجل شرح بعض الأمور الفنية ومنح اللاعبين التعليمات الأخيرة، والتأكيد على خطة المباراة.

وكان الأهلي قد أدى مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب حمادي العقربي الأوليمبي برادس الذي يستضيف مباراة اليوم، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ١٥ دقيقة الأولى من المران، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

موعد مباراة الأهلي والترجي

وتنطلق مواجهة الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة بدور الذهاب بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي الرسمية لمواجهة الترجي التونسي

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الدبيس.

وسط الملعب: أكرم توفيق، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، رضا سليم، كريم نيدفيد، كريم فؤاد، أليو ديانج.

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

تصريحات شوبير عن أزمة علي معلول

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:" تواصلت مع المسؤولين في النادي الأهلي عشان أعرف أخر التطورات، أن مجلس الإدارة والسويسري مارسيل كولر متمسكين بـ علي معلول، واللاعب نفسه مش عايز يمشي من الأهلي.

ووأصل شوبير قائلاً:" لكن المشكلة إن علي معلول المبلغ اللي بياخده كبير جداً، ولما الأهلي ضم اللاعب كان الدولار وقتها بـ 15 جنيه بس لما تغير سعره أًصبح المقابل اللي بيحصل عليه كبير".

وأردف شوبير قائلاً:" مسؤول النادي الأهلي طلبوا من اللاعب التقليل من المقابل المادي الذي يحصل عليه، ولكن التونسي رفض ذلك". 

تابع موقع تحيا مصر علي