عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تغادر تونس إلى القاهرة عقب مباراة الترجي التونسي مباشرة

الأهلي
الأهلي

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، من تونس عقب لقاء الترجي التونسي فى دور الذهاب من نهائي بطولة دوري ابطال إفريقيا مباشرة.

وتقرر مغادرة بعثة الأهلي عقب انتهاء مواجهة الترجي حيث سيتم التوجه من ملعب المباراة إلى مطار قرطاج تونس الدولي، ومن ثم استقلال الطائرة والعودة إلى القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

تحيا مصر، ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي مساء اليوم السبت في ذهاب الدور النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تقام في تمام الساعة العاشرة مساءً على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الترجي التونسي علي قناة بي إن سبورتس.

بعثة الأهلي

قائمة الأهلي الرسمية لمواجهة الترجي التونسي

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الدبيس.

وسط الملعب: أكرم توفيق، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، رضا سليم، كريم نيدفيد، كريم فؤاد، أليو ديانج.

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست. 

صراع تركي فرنسي على عبد المنعم

ونشر موقع فوت ميركاتو العالمي تقريرًا له، يفيد بأن الدولي المصري محمد عبد المنعم على رادار فريقي جلطة سراي التركي وموناكو الفرنسي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

وأكد الموقع أن المدافع محمد عبد المنعم أصبح قريبا من الرحيل عن النادي الأهلي، حيث إنه مهتم للخروج إلى أندية القارة الأوروبية لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرته الكروية، للسير على خطى محمد صلاح نحو العالمية.

وقال فوت ميركاتو، أن نادي موناكو الفرنسي يريد التعاقد وبقوة مع اللاعب محمد عبد المنعم في الميركاتو الصيفي الجاري أوروبيًا، من أجل تدعيم خط الدفاع بعد ظهوره بأداء أكثر من رائع مع النادي الأهلي في البطولات الإفريقية وكأس العالم للأندية.

كما أن هناك اهتمامًا كبيرًا من نادي جلطة سراء التركي، والذي أبدى اهتمامه الكبير للحصول على خدمات محمد عبد المنعم، حيث أشار أن اللاعب ذو الـ 25 عاما أصبح على طراز عالمي بعد أدائه في دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي مسجلًا هدف الفوز، إضافة إلى ظهوره بشكل رائع مع المارد الأحمر في مونديال الأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي