عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمن الجيزة يكثف تحرياته لكشف لغز العثور على جثمان موظف بولاق الدكرور

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تطورات جديدة في واقعة العثور على جثة موظف أربعيني داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور، حيث تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة العثور على الجثمان، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

العثور على جثمان موظف أربعيني في بولاق الدكرور

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة العثور على جثة موظف أربعيني، داخل شقة سكنية في منطقة بولاق الدكرور، حيث صرحت النيابة العامة بدفن جثمان المتوفي عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على أسباب وملابسات الجريمة.

حيث شكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، فريق بحث للوقوف على ملابسات وأسباب الجريمة، حيث تكثف الأجهزة الأمنية من التحريات للتعرف على أسباب الواقعة، كما يتم مراجعة كاميرات المراقبة والمشاهدات الأخيرة للمتوفي.

تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة موظف في بولاق الدكرور

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد العثور على جثة مواطن داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى موقع البلاغ للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة حيث تم تشكيل فريق بحث لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الجثمان لموظف أربعيني منفصل عن زوجته وتم العثور عليه يرتدي كامل ملابسه وبها طعنات متفرقة في كافة أنحاء الجسد، وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

فريق بحث للوقوف على أسباب العثور على جثة موظف بولاق الدكرور

وتجري الأجهزة الأمنية في الجيزة بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، تحريات مكثفة مع فحص دائرة علاقات المجني عليه للوقوف على أسباب الواقعة وملابساتها، مع فحص المكالمات الأخيرة له والمشاهدات الأخيرة لمعرفة الزيارات الأخيرة له للوقوف على أسباب الوفاة.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات، حيث أمرت النيابة بتوقيع الكشف الطبي على الجثمان للوقوف على اسباب الوفاة، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين في الواقعة في حالة ما إذا كان هناك شبهة جنائية في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي