عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. حصاد الدوري الألماني| باير ليفركوزن يحقق الدوري الذهبي وعمر مرموش يضمن مشاركة فرانكفورت في الدوري الأوروبي وصدمة بايرن ميونخ وهبوط كولن ودرامشتات وشتوتجارت وصيفاً

باير ليفركوزن
باير ليفركوزن

يستمر البحث عن ملخص الجولة الأخيرة رقم 34 في الدوري الألماني، وتوج باير ليفركوزن بلقب الدوري الذهبي للمرة الأولى في تاريخ الدوري الألماني، بينما خرج بايرن ميونخ من المركز الثاني ويتواجد في المركز الثالث ولن يشارك في كأس السوبر الألماني الموسم المقبل بعد الخسارة أمام هوفنهايم، وضمن عمر مرموش تواجد آينتراخت فرانكفورت في المركز السادس والمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، وهبوط كولن ودرامشتات لدوري الدرجة الثانية ومشاركة بوخوم في مباراة تحديد البقاء، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص أحداث الجولة الأخيرة في الدوري الألماني.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الدوري الألماني

انتهت مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الدوري الألماني بفوز هوفنهايم بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفقد الفريق البافاري المركز الثاني ولن يشارك في كأس السوبر الألماني الموسم المقبل.

سجل ماتياس تيل الهدف الأول لبايرن ميونخ في الدقيقة الرابعة ثم سجل ألفونسو ديفيز الهدف الثاني في الدقيقة السادسة، ولكن تمكن ماكسيميليان بيير أن يسجل هدف هوفنهايم الأول في الدقيقة الثامنة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الدوري الألماني بتقدم البافاري بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الشوط الثاني ومع بداية الدقيقة 68 سجل أندريج كراماريتش هاتريك لصالح هوفنهايم في الدقائق 68و85و87 ويقود فريق للفوز والتواجد في المركز السابع والمشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل، بينما يتواجد بايرن ميونخ في المركز الثالث والمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج في الدوري الألماني

انتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج في الدوري الألماني في الجولة الأخيرة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وضمن فرانكفورت المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل بعد حصوله على المركز السادس بينما يتواجد لايبزيج في المركز الرابع والمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وشارك الدولي المصري عمر مرموش في مباراة اليوم مع فريق آينتراخت فرانكفورت، وبدأت مباراة آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج في الدوري الألماني بتسجيل الضيوف للهدف الأول في الدقيقة 42 عن طريق تشافي سيمونز، ومع بداية الشوط الثاني سجل بنيامين سيسكو الهدف الثاني لفريق لايبزيج.

Image
عمر مرموش

وفي الدقيقة 60 عاد فرانكفورت وسجل الهدف الأول عن طريق هوجو إيكيتيكي، وفي الدقيقة 77 سجل عمر مرموش هدف التعادل من ركلة جزاء وتنتهي مباراة آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج في الدوري الألماني بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

نتيجة مباراة بايرن ليفركوزن وأوجسبورج في الدوري الألماني

انتهت مباراة بايرن ليفركوزن وأوجسبورج في الدوري الألماني بفوز باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف واحد والحصول على الدوري الذهبي للمرة الأولى في تاريخ الدوري الألماني.

وسجل فيكتور بونيفاس وروبرت أندريش ثنائية باير ليفركوزن بينما سجل ميرت كومور هدف أوجسبورج الوحيد، واستمر أوجسبورج في المركز الحادي عشر.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏‏كرة قدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏BAYERO BAYEROALETA مازن W發 SIND DEU DEUTSCHER M mUNCESLIEA DEUTSCHER FUSSBALLMEISTER UTSCHERFUSSBALLMEISTER207 2024 Barneri Bame CHER MEISTEF 3KypoKиR 2024 BAYER BAYER04LEVERKUSEN 04 LEVERKUSEN メ‏'‏‏
تتويج باير ليفركوزن

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند ودرامشتات في الدوري الألماني

انتهت مباراة بوروسيا دورتموند ودرامشتات في الدوري الألماني بفوز دورتوند برباعية نظيفة في ليلة وداع ماركو رويس أسطورة الفريق، وجاءت رباعية دورتموند عن طريق "غيان ماتسن، ماركو رويس، جوليان براندت، دونيايل مالين" ويشارك دورتموند في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بينما هبط درامشتات لدوري الدرجة الثانية.

نتيجة مباراة شتوتجارت وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني

انتهت مباراة شتوتجارت وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني بفوز شتوتجارت برباعية نظيفة، والحصول على المركز الثاني في الدوري الألماني والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وكأس السوبر، وذلك بعد خسارة بايرن ميونخ في الجولة الأخيرة.

وجاءت رباعية شتوتجارت عن طريق "سيرهو جيراسي "هدفين"، وجيونج وو يونج وسيلاس وامانغيتوكا.

نتيجة مباراة فيردر بريمن وبوخوم في الدوري الألماني

انتهت مباراة فيردر بريمن وبوخوم في الدوري الألماني بفوز فيردر بريمن بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ويلعب بوخوم مباراة فاصلة مع أحد فرق الدرجة الثانية من أجل المنافسة على البقاء في الدوري الألماني، ويتواجد الفريق في المركز السادس عشر.

جاءت رباعية فيردر بريمن عن طريق "ماركو فريدل، أنتوني يونج، بنس ستيج، رومانو شميد" بينما جاء هدف بوخوم الوحيد عن طريق كريستوفر أنتوي أدجي.

ماينز يضمن البقاء في الدوري الألماني

فاز فريق ماينز على فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خارج ملعبه وضمن التواجد في الدوري الألماني الموسم المقبل.

هبوط كولن لدوري الدرجة الثانية

هبط فريق كولن لدوري الدرجة الثانية الألماني بعد الخسارة أمام هايدنهايم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ويتواجد لفريق في المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة.

حصاد الجولة 28

عدد المباريات 9

الأهداف 38

بطاقات صفراء 37

تابع موقع تحيا مصر علي