عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طول عمرنا بنتعلم من فنك وأخلاقك..سوسن بدر تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده

سوسن بدر وعادل إمام
سوسن بدر وعادل إمام

حرصت الفنانة سوسن بدر على تهنئة  الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الذي كان أمس الجمعة وبلغ من العمر 84 عام، مشيرة إلى أنه قيمة فنية يتعلمون منها وذلك في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

سوسن بدر تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده

نشرت الفنانة سوسن بدر صورة تجمعها مع الزعيم عادل إمام عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، وعلقت: "كل سنة وأنت طيب يا أستاذنا هنفضل طول عمرنا نتعلم من فنك وأخلاقك".

منشور سوسن بدر

عيد ميلاد الزعيم عادل إمام

إحتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 83 أمس الجمعة حيث ولد 17 مايو 1940 في حي السيدة عائشة في القاهرة، وبدأ الزعيم عادل إمام مشواره الفني بمسرح كلية الزراعة وبدأ بأدوار ثانوية في الأفلام حيث شارك في فيلم مراتي مدير عام، وكرامة زوجتي، وعفريت مراتي حتى بدأ شهرته ومسسرته الفنية في الستينيات.  

كما وكان آخر أعمال الزعيم عادل إمام كانت من خلال مشاركته في مسلسل فلانتينو والذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2020 وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه، ولكنه لم يشارك بعده في أي عمل درامي او سينمائي، وحتى إختفى عن الساحة الفنية مبررا بخوفه من العدوى بفيروس كورونا وإلى الآن لم يظهر أو يشارك في أي أعمال فنية.

لطيفة تهنئ الزعيم عادل إمام بميلاده

وفي نفس السياق، نشرت الفنانة لطيفة في منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: "اقولك ايه ولا ايه ولا ايه كل ثانية وانت طيب على قد ما اسعدتنا و ضحكتنا وعلمتنا وفرحتنا و ووعتنا و وعيت اجيال انت رمز انت مدرسة انت زعيم الفن .. بحبك من اول يوم في حياتي لآخر يوم في حياتي .. بحبك وباحترمك .. انت من اكتر الناس اللي وقفوا معايا من اول ما جيت مصر ونصحوني و وعوني و انا سمعت كلامك .. ربنا يحميك ويحافظ عليك ويطول في عمرك ويخليك لينا يا رب .. بحبك".

عادل إمام

كما ونشرت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الرسمي وتهنئ الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده، قائلة: " حلا هتكوني بنتي في عريس من جهةٍ امنية يلا أنا عاوزك معايا في الفيلم، رحت اقابل الزعيم في المسرح و اول كلمة قالها اول ما دخلت عنده حلا الوش الفريش القمر، و استقبلني بكل حب و كنت بنته فعلا و عشت اجمل أيامي الفنية قدام الزعيم عادل امام و كان فعلاً من اجمل الأفلام ،كل سنة و انت طيب يا زعيم عشت طفولتي لحد ما كبرت انت نجمي المفضل علي الإطلاق".

تابع موقع تحيا مصر علي