عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عروسة الوسط.. هالة صدقي تهنئ ريم سامي بحفل زفافها

حفل زفاف ريم سامي
حفل زفاف ريم سامي

حرصت الفنانة هالة صدقي على تهنئة الفنانة الشابة ريم سامي بحفل زفافها أمس من رجل الأعمال محمد المغازي بإحدى فنادق الكبرى بـ القاهرة، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الوسط الفني والغنائي، ولكن لم تحضر الفنانة هالة صدقي لظروف ما.

هالة صدقي تهنئ ريم سامي

نشرت الفنانة هالة صدقي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام منشور رصده موقع تحيا مصر، وتهنئ فيه الفنانة ريم سامي بمناسبة حفل زفافها، وعلقت هالة صدقي: "مبروك لعروسة الوسط، مبروك لأجمل عروسه ريم سامي".

منشور هالة صدقي

حفل زفاف ريم سامي

جدير بالذكر، إحتفلت الفنانة الشابة ريم سامي أمس الموافق 17 مايو بحفل زفافها من رجل الأعمال محمد المغازي في حفل كبير في إحدى فنادق القاهرة والمطلة على النيل، حيث ظهرت العروس بإطلالة بسيطة تشبه الأميرات وبدون تكلف بالإضافة إلى تسريحة الشعر التي أعطتها رقي أكثر، وتصدرت ريم سامي الترند وتناولها رواد السوشيال ميديا منذ تحضيرات الزفاف وبعد إنتشار مقاطع فديوهات من الزفاف.

وحضر حفل الزفاف كوكبة كبيرة من نجوم مصر، وأبرزهم: عمرو دياب، تامر حسني، حسن الرداد، شيماء سيف، ريهام حجاج وزوجها، هنا الزاهد، عبير صبري، أروى جودة، الراقصة دينا، أحمد السقا وزوجته الأعلامية مها الصغير، محمد عبد الرحمن، هشام ماجد، الإعلامي رامي رضوان، وغيرهم الكثير.

أبرز تصريحات ريم سامي

وعلى الجانب الآخر، صرحت الفنانة ريم سامي عبر لقاء لها على شاشة DMC عن رأيها بشقيقها المخرج محمد سامي كـ مخرج وليش كشقيقها، فقالت: " محمد عنده رولز لو حد مذاكر وعامل اللي عليه وعامل كل حاجة المفروض يعملها هيبقى تمام".

وتابعت: "أنا كنت بعمل الحاجة اللي عليا على قد ما أقدر، وبشوف أن أحلى حاجة إن حد يآمن بيك ولما حد يكون من أهلك كمان هو اللي يآمن بيك دي كانت أحلى حاجة بالنسبة لي".

ريم سامي

كما وأشادت الإعلامية بسمة وهبة خلال تصريحات لها بالفنانة ريم سامي،حيث قالت: " سامي فنانة من عائلة أرستقراطية ممكن تبقى شايفة نفسها، لكنها أثناء تأديتها للحج والتعامل معها خلفت توقعاتي وفاجأتني، اتفاجئت بهذه الفتاة خادمة الحجاج، كانت بتقدم المساعدة وكنت لا أتوقع منها ذلك إلا بعد تعاملي معها".

تابع موقع تحيا مصر علي