عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة لجماهير الأهلي.. إصابة علي معلول تهدد مشواره حتى نهاية الموسم

علي معلول
علي معلول

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن إصابة الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، والتي تعرض لها خلال مباراة المارد الأحمر أمام الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقد انتهت مباراة الترجي والأهلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم على ستاد "رادس" معقل الفريق التونسي، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

إصابة علي معلول

وأكد مصدر في النادي الأهلي لـ "تحيا مصر"، أن علي معلول الظهير الأيسر للفريق، قد أصيب في أنكل القدم اليمنى، حيث إنه يُعاني من إصابة على مستوى وتر الأكيليس.

وأضاف المصدر، إصابة علي معلول جاءت في وتر الأكيليس، لكن أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالفريق، لم يحدد حتى الآن مدى قوة الإصابة سواء كانت مزق أو قطع، مما يؤدي إلى غيابه عن الملاعب لمدة 9 أشهر، وبالتالي فإن موسمه مع الأهلي قد أنتهى.

وأكمل المصدر، وسوف يخضع علي معلول للعديد من الأشعة والفحوصات اللازمة التي تحدد مدى قوة الإصابة ومدة غيابه عن المستطيل الأخضر، والتي من المتوقع أن يغيب عن مباريات الأهلي المقبلة.

 

تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن التعادل أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا جيدة ولكنها لن تحسم الفائز باللقب حتى الان

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الترجي، لعبنا مباراة قوية أمام الترجي التونسي، وللأسف خسرنا علي معلول في المباراة، وسيخضع اللاعب لفحص طبي بعد العودة إلى القاهرة لمعرفة حجم الإصابة الحقيقي.

وواصل مارسيل كولر، لم نقدم الكرة التي نريدها خلال مجريات المباراة، فالشوط الأول لن نلعب بالشكل الأفضل لنا، ولكن في الشوط الثاني كنا الأفضل في المباراة، وكنت أريد أن نلعب كرة قدم أفضل، ودخلنا المباراة في شوط المباراة الثاني بطريقة جيدة.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، لم نبحث عن التعادل أمام الترجي التونسي، وأبحث دائما عن الفوز مع الأهلي ونتقبل النتيجة كما حدثت، والترجي التونسي فريق كبير وكانت له فرصتين في الشوط الأول وهو فريق قوي، ولابد أن تكون لدينا صلابة دفاعية ونحرز الأهداف لتحقيق اللقب.

تابع موقع تحيا مصر علي