عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزها شاف فيديو.. القصة الكاملة لاتهام زوجة بـ الزنـ ـا في كرداسة

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة فيديو سيدة كرداسة، الذي اكتشف زوجها خيانتها له بعدما شاهد لها مقطع فيديو مصور برفقة عشيقها في شقة سكنية بمنطقة كرداسة شمال الجيزة، حيث اتهم الزوج زوجته بالخيانة والزنـ ـا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة فيديو سيدة كرداسة.

زوج يتهم زوجته بالخيانة في كرداسة

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة فيديو سيدة كرداسة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بتفريغ محتوى مقطع فيديو سيدة كرداسة والاستماع لأقوال زوجها الذي اتهمها بالخيانة وارتكاب جريمة الزنـ ـا بعدما شاهد مقطع فيديو مصور لها برفقة عشيقها في شقة سكنية بمنطقة كرداسة.

وجه سائق توك توك اتهام لزوجته بارتكاب جريمة الزنـ ـا وممارسة العلاقة الغير شرعية مع عاطل في شقة سكنية، وذلك بعد أن شاهد لها مقطع فيديو مصور ظهرت فيها برفقة المتهم أثناء ممارسة العلاقة غير الشرعية في شقة سكنية بمنطقة كرداسة، وبمواجهتها أقرت بأنها التي ظهرت في مقطع الفيديو.

زوج يحرر محضر في قسم شرطة كرداسة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة كرداسة، تضمن ورود بلاغا من سائق توك توك اتهم فيه زوجته بالخيانة وارتكاب جريمة الزنـ ـا وممارسة العلاقة الغير شرعية مع عاطل معلوم لديه وأدلى بمعلومات عن المتهم، كما قدم مقطع فيديو خاص بزوجته ظهرت فيه برفقة عشيقها.

وقرر الزوج خلال المحضر الذي قام بتحريره أنه شاهد مقطع فيديو لزوجته برفقة المتهم - عاطل - وذلك بعد انتشار مقطع فيديو سيدة كرداسة في المنطقة، وقام بالتوجه إلى قسم شرطة كرداسة لتحرير بلاغا اتهم فيه زوجته بممارسة علاقة غير شرعية مع عاطل موجها لها إتهام بالخيانة وارتكاب جريمة الزنـ ـا.

القبض على سيدة كرداسة وعشيقها

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الزوج اكتشف وجود مقطع فيديو متداول لزوجته برفقة عشيقها العاطل، وقام بمواجهتها به ثم حرر محضرا اتهمها فيه بالخيانة والزنـ ـا.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على الزوجة وعشيقها العاطل، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي