عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماشي بسرعة.. تفاصيل مصرع وإصابة 5 في حادث سيارة ملاكي بالمنيا

حادث ملاكي بالمنيا
حادث ملاكي بالمنيا

شهدت قرية دلجا بمركز دير مواس بمحافظة المنيا، حادث مأساوي أدى إلى مصرع وإصابة 5 أشخاص بسبب السرعة الزائدة ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تفاصيل حادث ملاكي بالمنيا 

حيث نتج عن تصادم سيارة ملاكي بعامود إنارة إلى في محافظة المنيا، مصرع محامي، واصابة 4 أشخاص آخرين جميعهم مقيمين بقرية دلجا بمركز دير مواس بمحافظة المنيا، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث، فيما تم نقل المتوفى الذي تبين أنه محامي  طلعت إبراهيم الخولي، يقيم بقرية دلجا 45 عام، إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

 وكانت سيارات الحماية المدنية وشرطة تأمين الطرق، قد هرعت إلى مكان الحادث فور تلقيها خبر وقوع حادث سيارة ملاكي بعامود إنارة في قرية دلجا بمركز دير مواس بمحافظة المنيا، ووجود إصابات ووفيات، بالانتقال والفحص تبين مصرع محامي وإصابة 4 أشخاص آخرين، قد تبين تصادم سيارة رقم 7926ن ق د، ملاكي بعامود إنارة بطريق.

بداية حادث ملاكي بالمنيا

تعود بداية حادث تصادم سيارة ملاكي بعامود إنارة ، عندما تلقي اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بالقرب من قرية دلجا، وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعمود إنارة بطريق فرعى أمام قرية دلجا بمركز دير مواس بسبب السرعة الزائدة، مما تسبب في مصرع محامي، واصابة 4 أشخاص آخرين جميعهم مقيمين بقرية دلجا بمركز دير مواس.

إصابة 4 أشخاص في حادث ملاكي بالمنيا

وانتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية وشرطة تأمين الطرق إلى مكان الحادث وتم نقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى تحت تصرف النيابة، فيما تم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول الواقعة، وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم جثة المحامي المتوفى.

وفي وقت سابق، شهد طريق الصعيد الزراعي، مصر أسوان، حادث أليم أدى إلى إصابة 4 أشخاص، نتيجة تصادم سيارة ميكروباص بتوك توك، جنوب كمين بني أحمد في محافظة المنيا، مما تسبب في إصابة 4 أشخاص بينهم طفلين، مقيمين جميعا بمركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، وتبين من الفحص أن السرعة الزائدة وراء وقوع الحادث. 

تابع موقع تحيا مصر علي