عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمتها بفيديو فاضح.. أبرز المعلومات عن الفنانة هبة نور بطلة فيلم عندليب الدقي

هبة نور
هبة نور

تعرضت الفنانة هبة نور خلال الساعات الماضية إلى حملة شرسة ضدها بسبب أنتشار فديو وهي بداخل سيارة ومع إحدى الشباب وفي وضع خادش وهو ما جعلها تتصدر التزند ويتسأل البعض عن من هي هبة نور، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز المعلومات عن الفنانة هبة نور في السطور التالية.

من هي هبة نور

ولدت الفنانة هبة نور في سوريا فهي من مواليد 11 يوليو 1987 وبدأت حياتها في الفن عن طريق المشاركة في الكلبيات الغنائية والأعلانات وقدمت العديد من الأدوار الثانوية في الدراما وليست الدراما السورية فقط بل شاركت في العديد من الأعمال في دول مختلفة.

شاركت الفنانة هبة نور في فيلم عندليب الدقي عام 2007 مع الفنان محمد هنيدي وكان لهل نصيب من النجاح والشهرة داخل مصر، ومن بعدها وأختفت لفترة وأعلنت زواجها من أحد المنتجين المشهورين وإستقرت في دبي، ولكن بعد زواج دام ثلاث سنوات أعلنت إنفصالها عن زوجها، ويعتبر آخر أعمال الفنانة هبة نور هو فيلم كذبة كبيرة.

هبة نور

الرد الأول من هبة نور على حقيقة الفديو المنتشر

جدير بالذكر، خرجت الفنانة هبة نور عن صمتها وبالأخص بعد إنتشار الفديو كـ النار في الهشيم، وردت من خلال بيان أصدره المحامي الخاص بها، خيث تضمن: بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـ Deep Fake بهدف النيل من سمعتها، ونشير أننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم.

فيلم عندليب الدقي

وظهرت الفنانة هبة نور خلال فيلم عندليب الدقي بجانب الفنان محمد هنيدي بشخصية جومانا والتي عرفها الجمهور المصري والعربي من خلاله، حيث تدور أحداث الفيلم حول أخ يعيش في مصر مع والدته ولكن فجاة تمرض وقبل وفاتها تخبره بالسر وهو أن لديه أخ تؤام يعيش في دبي حيث أخذه والده منذ صغره وتموت، ويبدأ في البحث عن شقيقه التؤام ولكن لا يعترف بيه الآخير ويواجه بعد الأزمات مما يجعلهم يقفون بجانب بعضهم كأخوان ضد كل من يريد أن يفرقهم.

الفنانة هبة نور

ويسارك في فيلم عندليب الدقي عدد من الفنانيين بحانب الفنان محمد هنيدي منهم: هبة نور، عمرو عبد الجليل، داوود حسين، ثريا إبراهيم، محمد السدني، حمادة بركات، أحمد الحلواني، والعمل من إخراج وائل إحسان، وتأليف أيمن بهجت قمر.

تابع موقع تحيا مصر علي