عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. القصة الكاملة لـ سرقة فيلا الفنانة غادة عبدالرازق بالمعادي

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تفاصيل وتطورات سرقة فيلا غادة عبدالرازق، على يد خادمتين تعملان في الفيلا، حيث تباشر النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل سرقة فيلا الفنانة غادة عبدالرازق في المعادي

تعرضت الفنانة غادة عبدالرازق لسرقة مشغولات ذهبية وملابس خاصة بها من داخل الفيلا الخاصة بها في منطقة المعادي وتمكنت أجهزة مباحث القاهرة من كشف لغز الجريمة في أقل من 24 ساعة حيث تبين أن خادمتين تعملان لديها في الفيلا وراء ارتكاب الواقعة.

باشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة سرقة فيلا الفنانة غادة عبدالرازق بمنطقة المعادي، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بحبس الخادمتين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم، واستمعت لأقوالهم للوقوف على ملابسات الواقعة.

التحريات تكشف لغز سرقة فيلا الفنانة غادة عبدالرازق

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة المعادي، تضمن ورود بلاغا من الفنانة غادة عبدالرازق أفاد بتعرضها للسرقة واختفاء مشغولات ذهبية وملابس من الفيلا الخاصة بها بمنطقة المعادي، وعلى الفور شكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث للوقوف على الملابسات.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة إختفاء مشغولات ذهبية وملابس من فيلا الفنانة غادة عبدالرازق في المعادي، وبسؤالها لم تشك في أحد وقامت الأجهزة الأمنية بتفريغ محتويات كاميرات المراقبة لكشف الملابسات والوقوف على أسباب الواقعة.

القبض على المتهمين بسرقة فيلا الفنانة غادة عبدالرازق

وبتفريغ كاميرات المراقبة تبين للأجهزة الأمنية في القاهرة، أن وراء ارتكاب واقعة سرقة مشغولات ذهبية وملابس من داخل فيلا الفنانة غادة عبدالرازق في المعادي، خادمتين تعملان في الفيلا، حيث تبين لفريق البحث الجنائي عدم دخول أو خروج أشخاص غريبة من الفيلا، وتضييق الخناق على الخادمتين اعترفوا بارتكاب الواقعة تفصيليا.

حيث قررت الخادمتين بقيامهم بسرقة 2 انسيال ذهب ومجموعة من ملابس الفنانة غادة عبدالرازق من داخل الفيلا الخاصة بها في المعادي، وإخفاء المسروقات في أشيائهم، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي