عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلغاء العرض الخاص لفيلم تاني تاني بطولة غادة عبد الرازق

فيلم تاني تاني
فيلم تاني تاني

أعلنت الشركة المنتجة لـ فيلم تاني تاني بطولة الفنانة غادة عبد الرازق إلغاء العرض الخاص للفيلم والذي كان من المقرر أن يعرض 22 من شهر مايو الجاري، دون الكشف عن سبب إلغاء العرض الخاص بهذا الشكل المفاجئ.

سبب إلغاء عرض فيلم تاني تاني

صرح صناع فيلم تاني تاني عن إلغاء عرض الفيلم خلال هذا الصيف بسبب ضيق المدة المتبقية ويرصدها موقع تحيا مصر، وسيأجل لوقت غير معروف حتى الآن، وسبق وأعلنت الشركة المنتجة لـ فيلم تاني تاني عن بوسترات أبطال الفيلم ليكون بداية افتتاح أفلام الصيف.

فيلم تاني تاني

تفاصيل فيلم تاني تاني

ويعتبر فيلم تاني تاني عودة الفنانة غادة عبد الرازق إلى السينما من جديد حيث كان آخر ظهور لها في فيلم حرب كرموز عام 2018 مع الفنان أمير كرارة وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضة وجسده فيه الفنانة غتدة عبد الرازق شخصية فتاة ليل ولكنها تكون مضطرة عليها وتحاول أن تتوب بتعرضها لمواقف معينة.

غادة عبد الرازق

وتدور أحداث فيلم تاني تاني حول موظفة بنك التي تلعب دورها الفنانة غادة عبد الرازق وتجمعها علاقة صداقة برجلين منذ صغرها هم الفنان بيومي فؤاد وأحمد آدم، وتحدث بينهم مفارقات ومواقف كوميديا عندما يتنافسا على الزواج منها.

ويشارك في بطولة فيلم تاني تاني مجموعة من النجوم بجانب الفنانة غادة عبد الرازق منهم: أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق

وعلى الجانب الآخر، شاركت الفنانة غادة عبد الرازق في سباق رمضان السابق بمسلسل صيد العقارب والذي حقق شهرة كبيرة على مدار 30 حلقة، وجسدت الفنانة غادة عبد الرازق دور دكتورة وعالمة في العقارب وضم مسلسل صيد العقارب كوكبة كبيرة من النجوم، منهم: محمد علاء جاميكا، سيمون، رياض الخولي، أحمد ماهر، ميار الغيظي، محمد علي رزق، غيرهم.

وتدور المسلسل حول عايدة التي تحاول أن تثبت لأبيها بأنها قوية وليس لمجرد أنها بنت فهي ضعيفة، حتى في يوم يقتل شقيقها على يد شخص من عائلة اولادها وهي عائلة زوجها، تبدأ في الأخذ بالثأر من الجميع حتى ترجع حق شقيقها المقتول. 

تابع موقع تحيا مصر علي