عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يفوز على إيفرتون بثنائية ويكتفي بالمركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز

أرسنال وإيفرتون
أرسنال وإيفرتون

يتواصل البحث حول نتيجة واهداف مباراة ارسنال أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي خاضها أرسنال من أجل مواصل الأمل والتنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في انتظار تعثر نادي مانشستر سيتي في لقاء اليوم أمام وست هام يونايتد، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة آرسنال كاملة.

نتيجة مباراة أرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

استطاع نادي أرسنال تحقيق الفوز في لقائه اليوم أمام ضيفه نادي إيفرتون بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء الجولة رقم 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الإمارات، معقل الجانرز.

أهداف مباراة آرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

بداية المباراة جاءت على عكس المتوقع ، خاصة من جانب أرسنال، حيث كانت البداية هادئة، وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة، وانحصرت المباراة في منتصف الملعب، وفي كرة مفاجئة، تصطدم بدفاع أرسنال وتغير الاتجاه وتسكن شباك أرسنال في الدقيقة 40 من زمن المباراة، ولكن ما هي إلا دقيقتان، حتى عادل الظهير تومياسو من إدراك التعادل لارسنال في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

هدف التعادل لأرسنال عن طريق تومياسو

مع بداية الشوط الثاني ضغط لاعبو أرسنال بكل قوم من أجل إدراك هدف الفوز، وسط حالة من الدفاع القوي من جانب نادي إيفرتون، الذي لم يستطع الصمود في الدقائق الأخيرة من المباراة، حين تمكن الألماني كاي هافيتز من تسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز لصالح أرسنال في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بفوز أرسنال بهدفين مقابل هدف.

ملعب الإمارات بعد نهاية المباراة

رغم فوز أرسنال مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز

فوز أرسنال لم يغير من الأمر شيء، بعد أن جاءت الأخبار من ملعب الاتحاد، والتي تفيد فوز مانشستر سيتي على ضيفه نادي وست هام يونايتد بثلاثية مقابل هدف وحيد، ليعلن مانشستر سيتي نفسه بطلا لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرابع على التوالي، ويكتفي ارسنال بالمركز الثاني برصيد 89 نقطة خلف السيتي بطل المسابقة برصيد 91 نقطة، كما هو الحال في الموسم الماضي.

رقم قياسي جديد لمانشستر سيتي بعد الفوز بالبريميرليج

حيث أصبح نادي مانشستر سيتي بعد فوزه هذا الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، هو النادي الوحيد في تاريخ المسابقة الذي استطاع تحقيق اللقب في أربع مواسم متتالية، بدأها في موسم 2020-2021، 2021-2022، 2022-2023، وأخيرا 2023-204، ليواصل بيب جوارديولا كتابة التاريخ رفقة مانشستر سيتي، والذي أعلن استمرار الإسباني موسمًا آخر داخل قلعة الاتحاد.

تابع موقع تحيا مصر علي