عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| الزمالك يتقدم بهدف نظيف على نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية

الزمالك ونهضة بركان
الزمالك ونهضة بركان

يستمر البحث حول نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، في اللقاء الذي يعى لاعبو الزمالك الفوز به من أجل إعادة التتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخ، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الاول للمباراة.

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية

بدأ لاعبو الزمالك بضغط قوي على نادي نهضة بركان من أجل إدراك هدف التقدم مبكرًا، ومن ثم البحث عن تسجيل هدف ثاني وحسم المباراة مبكرًا، ولكن تسابق مهاجمو الفارس الأبيض في إضاعة الأهداف، بعد أن أهدر زيزو، ثم إبراهيما نداي فرصة التقدم، ولكن من استمرار الضغط، يتمكن أحمد حمدي من تسجيل الهدف الأول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء معلنًا تقدم الزمالك في الدقيقة 20 من زمن المباراة.

ضغط من لاعبي نهضة بركان المغربي وهدف ضائع من الزمالك

عقب الهدف مباشرة ضغط لاعبو نهضة بركان المغربي من أجل إدراك هدف التعادل سريعا، وأهدر مدافع الفريق المغربي إيسوفو دايو، فرصة هدف التعادل في الدقيقة 23 من رأسية قوية، واستمر ضغط لاعبو فريق نهضة بركان، وسط عدد كبير من الفرص المهدرة، وسط ارتباك دفاعي تراجع غير مبرر من لاعبي الزمالك، ومع نهاية الشوط الأول أضاع مهاجمو الزمالك فرصة التقدم بالهدف الثاني بعد انفراد بمرمي نهضة بركان المغربي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

لا يتوفر وصف.
الزمالك ونهضة بركان

إصابة أحمد حمدي وخروجه من المباراة

وشهد الشوط الأول إصابة صاحب هدف الزمالك أحمد حمدي، بعد أن سقط على أرض الملعب، دون تدخل من أي لاعب من لاعبي نهضة بركان، ليحل يوسف أوباما بديلا له في الدقيقة 41 من زمن المباراة.

تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد شحاتة، نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري، إبراهيما نداي.

نتيجة لقاء ذهاب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية

يذكر أن لقاء الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والذي أقيم يوم الأحد الماضي، قد انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف وحيد أحرزه المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري.

تابع موقع تحيا مصر علي