عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعشق الرسم من صغري.. «هبة الله» طالبة تبدع في الرسم وشغل الهاند ميد بالشرقية

تحيا مصر

الإصرار والعزيمة أساس النجاح، وهذا الطريق الذي اختارته «هبة الله وائل» طالبة بكلية آداب انجليزي جامعة الزقازيق، ومقيمة بمدينة فاقوس محافظة الشرقية، والتى اختارت طريق تعدد المواهب في الرسم وشغل الهاند ميد منذ الصغر.

وقالت «هبة الله» أنها كانت تفضل ممارسة موهبة الرسم منذ المرحلة الإعدادية، وبدأت في رسم ميكي على الكراسات الخاصة عندما طلب المدرس منهم الإهتمام بكتبهم الخاصة، فبدأت في اقتباس الفكرة والتوسع في رسم الشخصيات، حيث كانت تخطأ كثيراً ولكن الإصرار كان يساعدها في التكملة حتى وصلت إلى الإحترافية.

بدأت برسم الأصدقاء والأسرة

وأضافت «هبة الله» صاحبة الـ 20 عاما، أنها قررت الإحترافية في الرسم والاستعانة برسام كبير حتى يساعدها في الوصول الى هذا الهدف، واستخدمت أقلام الرصاص والأوراق البيضاء والفحم في رسم الشخصيات، حيث بدأت برسم الأصدقاء والأسرة حتى أثني الجميع على عملها.

وتابعت «هبة الله» أنها بعد المرحلة الثانوية كانت تبحث عن عمل من المنزل يساعدها في الاستمتاع بقضاء وقتها، وعند متابعتها السوشيال لاحظة انتشار عمل الهاند ميد المميز للشنط الحديثة، فقررت التعلم من فيديوهات اليوتيوب، حتى تمكنت من عمل شنط مميزة وبارزة من الخرز لولي وكريستال و خيط سنارة.

واختتمت «هبة الله» أن هدفها وإصرارها في الوصول إلى مستوى مميز ومختلف يساعدها على الاستكمال وعدم الإستسلام، مشيرة إلى أنها سوف تستكمل أكثر أمنية تسعى إلى تحقيقها في الالتحاق بكلية فنون تطبيقية بعد التخرج من الجامعة حتى تصبح رسامة احترافية يتشرف الجميع بها وتشارك بلوحاتها في جميع المعارض داخل وخارج مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي