عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بناء على رغبتها.. الاعلامية ريهام عياد تعلن إنفصالها عن زوجها

ريهام عياد وزوجها
ريهام عياد وزوجها

أعلنت الإعلامية وصانعة المحتوى ريهام عياد عبر حسابها الرسمي بموقع الفيسبوك عن طلاقها رسمياً من زوجها وأبو بناتها بناء على رغبتها وبعد سنوات من الأنفصال.

ريهام عياد تعلن إنفصالها

نشرت الأعلامية ريهام عياد عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك الشهير في منشور رصده موقع تحيا مصر، عن إنفصالها الرسمي من زوجها، وكتبت: بعد سنوات من الإنفصال وبناء على رغبتي تم الطلاق بيني وبين أبو بناتي منذ ثلاث اشهر وكما يحب الاشهار في الزواج وحب الاشهار في الطلاق.

منشور ريهام عياد

تصريحات ريهام عياد حول مصادر القصة وما فيها

وقالت ريهام عياد أنها تتأكد من صحه المعلومات قبل أن تقدمها في الحلقة، وأن طاقم العمل الخاص بها يتحرى الدقة قبل طرح العديد من القضايا المتعلقة بالتاريخ وبالأخص بسبب التواريخ والأمور الشائكة، وأضافت أنها تجمع كل مصادرها من أماكن موثوقة، ولا تطرح موضوعات بدون مصدر وهو العهد الذي بينها وبين مشاهديها.

وقالت: "أعداء النجاح كثيرون، ويتهموا القصة وما فيها إنه بلا دليل، وأنا أتحداهم إنهم يجيبوا فيديو أو حلقة من غير مصادر منذ 4 سنوات، ومصادري موثقة جدًا سواء من كتب أو مصادر موثوقة، وبنحرص نحطها في وصف الفيديو".

أزمة ريهام عياد بسبب السيد البدوي

وعلى الجانب الأخر، تعرضت ريهام عياد لازمة بسبب حلقة لها عن السيد البدوي، وقالت خلال الحلقة:" هل السيد البدوي كان له كرامات ولا دي كلها خرافات؟، مضيفة: السيد البدو معشوق المصريين وخاصة الطنطاوية، وفيه ناس مقتنعة إنه ولي من أولياء الله الصالحين وله كرامات، وناس تانية مش عارفة هو مين وليه له ضريح في طنطا".

ريهام عياد

وتابعت: "هو من فاس بالمغرب، ولما والده أراد الذهاب بالأسرة للحج، الموضوع مش سهل، وهما في الطريق عدوا على مصر وقعدوا فيها قرابة الـ5 سنين، ما يؤكد أنه ليس شيعيا كما يقول البعض، لأنهم في مصر كانوا لسه مخلصين على الشيعية، وبعدين سافروا مكة وتعلم الدين على مذهب الشافعي، وهو كان له حاجات غريبة محدش عرف لها تفسير ومنها إنه لافح وشه، الراجل الملثم، واختلفت الأقاويل حول السبب".

وهو الأمر الذي جعل رجال الدين يخرجون للرد عليها وعلى كلامها خلال الحلقة وكان أهمهم الدكتور محمد إبراهيم العشماوي أستاذ الحديث الشريف وعلومه في جامعة الأزهر الشريف. 

تابع موقع تحيا مصر علي