عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب عن فوز الزمالك: خلاص العو رجع

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على فوز نادي الزمالك بكأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان، قائلا: " بقية الشعر اللي في دماغي كان هيقع".

أديب: أنا قلبي كان هيقف وأعصابي تعب

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، وينقله موقع تحيا مصر، قلائلا :" أنا قلبي كان هيقف وأعصابي تعبت".

وتابع الإعلامي عمرو أديب : "اللاعيبة دي كان ناقصها تعرف أن الفانلة البيضاء أم خطين لها نصيب في الحياة، معقبا: "من هنا ورايح زمالك زمالك، وبصوا شوفوا جماهير الزمالك قد إيه، الزمالك بيعرف وبيقدر بس ظروفه كانت صعبة وبخته كان مايل".

وأكمل :"من هنا ورايح اعمل حسابك الزمالك، العو رجع الزمالك كان محتاج نفس وحب، وعايز تغيظه هاتله زيزو، وخلي بالك الزمالك راجع".

أديب: من هنا ورايح زمالك زمالك

وواصل: "مين الشباب اللاعيبة دي ،هى مصر كلها في لاعيب زي زيزو، آن الآوان أن الفرقة دي تتنفس، وتعرف أنها كانت بتتكعبل تاريخيا، معقبا: "قولي مين في مصر عنده المواهب واللاعيبة دي".

وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، نادي الزمالك وجماهيره بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية.

الرئيس السيسي يهنئ الزمالك بالكونفدراية

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: “أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه الرائع اليوم. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير”.

وتابع الرئيس السيسي: كل التحية لجماهير الزمالك و لكل المصريين، ونتمنى مزيداً من النجاح والإنجازات في المستقبل".

وأردف الرئيس السيسي: “كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق المغربي الشقيق”.

انتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بفوز الزمالك بهدف مقابل لا شيء والتتويج باللقب القاري بفضل خاصية احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين للقلعة البيضاء، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف واحد.

وانتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بفوز الزمالك بهدف مقابل لا شيء والتعادل بهدفين في نتيجة المواجهات المباشرة ولكن يستفيد من تسجيل هدف خارج الأرض، ويتوج باللقب الأفريقي، ويتأهل لنهائي كأس السوبر الأفريقي.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي