عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجديد حبس طبيب القى رضيع في اكوام قمامة بالمحلة

تحيا مصر

قررت النيابة العامة تجديد حبس طبيب النسا والتوليد، ١٥ يوم على ذمة التحقيقات، بتهمة القاء طفل رضيع بعد وضعه فى كيس بلاستيك باكوام القمامة، عقب ولادته، بمنطقة البهلوان التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

كما قررت النيابة العامة، غلق وتشميع عيادة الطبيب المذكور، وضبط ام الرضيع الذى حملته سفاح، لاشتراكها فى التخلص منه عن طريق القائه فى اكوام القمامة، وحبسها على ذمة التحقيقات.

والدة الصغير تكشف مفاجأة

وأكدت ام الطفل الرضيع اثناء استجوابها، انها تتردد على الطبيب بهدف متابعة حملها وانها اتفقت معه على اجراء عملية ولادة، وعقب ذلك ظنوا انه توفى واراد الطبيب التخلص منه والقائه فى اكوام القمامة، ولم تكن على علم انه مازال على قيد الحياه.

التحريات في واقعة الطبيب

كشفت التحريات التي اجرتها مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، بعد فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة، ان طبيب النسا والتوليد ويدعى ' ر. ا '، فى السبعينات من عمره، عقب اجرائه عملية ولادة لسيدة حملت سفاحا ظن انه توفى، وقام بوضعه الطفل فى كيس بلاستيك والقائه فى اكوام القمامة بهدف التخلص منه، وعند مرور احد الاشخاص سمع صرخات صادرة من مكان الواقعة، وتبين ان الطفل مازال على قيد الحياه، وتم ابلاغ الجهات المختصة.

وتعود الواقعة، عندما عثر الاهالى على طفل رضيع لا يتعدى عمره ايام داخل كيس بلاستيك، ملقى فى اكوام القمامة بمنطقة البهلوان التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى.

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين ان الطفل مازال على قيد الحياه وحديثى الولادة، وتم ايداعه فى احدى دور الرعاية المختصة.

وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، عن طريق فحص كاميرات المراقبة ، والقى القبض على الطبيب المتهم،  والام، وعرضهم على النيابة العامة التى امرت بحبسهم ٤ ايام على ذمة التحقيقات، والتجديد لهم فى الموعد المحدد .

تابع موقع تحيا مصر علي