عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عرضه الثاني.. موعد عرض مسلسل حق عرب الى قناة الحياة

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

تستعد قناة الحياة لعرض مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في موسم رمضان 2024، وهو العرض الثاني للمسلسل بعد بعد عرضة الأصلي في شهر رمضان المبارك.

تفاصيل مسلسل حق عرب

تدور أحداث مسلسل حق عرب حول عرب السويركي الذي يلعب شخصيته الفنان أحمد العوضي وهو بطل شعبي في منطقة شعبية ومحبوب من كل أهل المنطقة، ويعمل مع رياض الخولي الذي يلعب دور عبد ربه في أعمال غير مشروعة ويصبح ذراعه اليمين ويثق فيه ثقة عمياء، وتصبح العلاقة بينهم جيدة، حتى يطارد زوجة عبد ربة وتجسد شخصيتها الفنانة وفاء عامر شبح الماضي ويتبين أنه سر يخص عرب السويركي وتتوالى الأحداث في جو من التشويق والأكشن، ويرصده موقع تحيا مصر.

ويشارك في بطولة مسلسل حق عرب عدد من النجوم بجانب الفنان أحمد العوضي، منهم: رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، كارولين عزمي، وليد فواز، سامح السيد، دنيا المصري، أحمد عبد الله محمود، وليد فواز، إبراهيم السمان، أحمد صيام، سلوى عثمان، محمد أحمد ماهر، أحمد عبد الله، وفاء مكي، جيهان قمري، إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان.

أحمد العوضي

موعد عرض مسلسل حق عرض

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل حق عرب على شاشة قناة الحياة بدأ من 25 مايو الجاري، وسيعرض يوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تصربحات أحمد العوضي

وعلى الجانب الأخر، تحدث الفنان أحمد العوضي في العديد من الأمور مع الأعلامية منى عبد الوهاب، قائلاً: "عشت مع ياسمين عبد العزيز أحلى أيام حياتي، عشنا أيام فيها حب ونجاح وأزمات وحروب ومرض، وهي وقفت معايا حتى لما تعبت بعد ما اتطلقنا وقفت جنبي، أنا تأثرت نفسيا بعد الانفصال ومتكسفش إني أقول كده".

وأردف: "هي النجمة الأهم في الوطن العربي وعندي في حياتي حاجة كبيرة جدا، دي قصة حب كبيرة مش عادية وإلا مكنتش وصلت للناس بالعمق ده، ما كل يوم اتنين بيحبوا بعض ونجوم بيتجوزوا اشمعنى دي، لأن محدش بيضحك على الناس ومكنش الانفصال يعمل اللي حصل مع الناس".

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وتابع: "ياسمين هي الحب الحقيقي في حياتي، انتهاء الزواج دا أقدار لكنها تظل الأهم في حياتي، دي قسمة ونصيب، وانفصالنا كان راقي على قد احترامنا لنفسنا واحترام الناس لينا، الناس تشوف منك الحلو السعادة وتكون قدوة ليه، كل حاجة قضاء وقدر ومحدش فينا كان وحش مع التاني".

تابع موقع تحيا مصر علي