عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد علي رزق يحصد جائزة أفضل ممثل دور ثانى بمهرجان همسة للاداب والفنون  فى دورته الــ 12

محمد علي رزق
محمد علي رزق

أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب و الفنون عن تكريم الفنان محمد علي رزق بجائزة  أفضل ممثل دور ثاني   عن   دوره في مسلسل صيد العقارب ضمن تكريمات المهرجان في دورته الــ 12   ،جاء ذلك بعد اجتماع لجنة التحيكم  الخاصة بالمهرجان .

تكريم محمد علي رزق في مهرجان همسة للاداب والفنون 

كما أعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولى للأدب و الفنون برئاسة  الكاتب  فتحى الحصرى عن إستفتاء مهرجان همسة  الدورة  الــ  12  تصويت النقاد لأفضل الأعمال الدراما  الرمضانية.

محمد علي رزق 

وقال الحصرى، شارك فى الاستفتاء معظم من عملوا بمسلسلات هذا العام الكوميدى والدرامى ، وعدد الاصوات التى شاركت فى اختيار الفائزين 

وأضاف الحصري، لم يكن يحق لأى مشارك بالتصويت أن يضع صوته لأكثر من نجم أو عمل واحد فى كل تصنيف .

تفاصيل مهرجان همسة 

وبعد إجتماع لجنة التحكيم المخرج احمد صقر، الفنان طارق الدسوقى، الفنانة ميرنا وليد، المخرج المسرحى حسام الدين صلاح، الاعلامي سمير فقيه، الناقد عماد يسرى، أعلنت عن النتائج الرسمية للمهرجان، ومن المقرر الدورة  الــ 12 تقام يوم السادس من  شهر سبتمبر المقبل بمتحف الحضارة.

محمد علي رزق

من ناحية أخرى، كان قد تألق الفنان محمد علي رزق في مسلسل صيد العقارب والذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024 وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب 

ويعد مسلسل صيد العقاب من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق إلى جانب كلا من النجوم ورياض الخولي، وسيمون في عودة قوية لها بعد غياب دام كثيرا، فضلا عن الفنان محمد علي رزق الذي ظهر بشكل مختلف تماما عن أدواره السابقة وأيضا الفنان محمد علاء جاميكا، ودارت أحداثه حول مروضة حيوانات من بينهم العقارب يموت شقيقها فتتعرض لعدد من الازمات الكبيرة، سجل مسلسل صيد عقارب نسب مشاهدة كبيرة بعد عرضه على إحدى شاشات قنوات المتحدة.

إشادات بأداء محمد علي رزق بسبب صيد العقارب

وكان قد أشاد عدد كبير من الجمهور بأداء الفنان محمد علي رزق في مسلسل صيد العقارب مشيرين إلى تطوره الكبير في أداء الشخصية الذي يقدمها، وأصبح محمد علي رزق حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لفترة كبير. 

تابع موقع تحيا مصر علي