عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسباب تخلي محامي سائق أوبر المتهم باختطاف نبيلة عوض عن القضية

نبيلة عوض
نبيلة عوض

أعلن المحامي محمد جمال الدين، دفاع سائق أوبر المتهم باختطاف نبيلة عوض الشهيرة بفتاة أوبر الجديدة ومحاولة هتك عرضها في التجمع الخامس، تنحيه عن الدفاع عن المتهم "حسين.ا"، وفيما يلي يرصد لكم موقع  تحيا مصر الأسباب التي دفعت المحامي عن تخليه عن الدفاع عن المتهم.

تفاصيل إعلان محامي سائق أوبر تخليه عن القضية

وأوضح محامي سائق أوبر عن أن أسباب تخليه عن الدفاع عن سائق أوبر المتهم باختطاف نبيلة عوض ومحالة هتك عرضها، هو لأسباب شخصية لا تتعلق بشخص المتهم أو بالقضية.

وقد جاء تأكيد محامي سائق أوبر المتهم باختطاف نبيلة عوض ومحاولة هتك عرضها، بعد أيام من مداخلة تلفزيونية أنه سوف يتنازل عن القضية في حال ثبت أن موكله متهم بالفعل وأكد في حديثه أنه لن يقبل ذلك على أحد من أشقائه أو أي فتاة أخرى وفي حال تأكد صحة الاتهام فإنه سوف يتخلى عن القضية، وطالب حينها بعدم استباق الأحداث والانتظار حتى يتم تفريغ كاميرا خاصة بالسيارة.

وأشار إلى أن السيارة مزودة بكاميرا داخلية وهناك كارت ذاكرة تم التحفظ عليه من قبل النيابة وتعمل على تفريغه من أجل كشف ملابسات الواقعة، لافتا إلى أن تفريغ تلك الكاميرا جاء بناء على طلب من المتهم الذي أنكر كل ما وجه له من تهم وأكد على أن الخلاف جاء نتيجة اختلاف على الحساب، مشيرا إلى أنه يجب الانتظار قبل الحكم ولا يجب التعجل واستباق الأحداث.

تجديد حبس المتهم باختطاف نبيلة عوض

وكانت النيابة العامة قد جددت حبس المتهم بمحاولة اختطاف نبيلة عوض فتاة أوبر الجديدة ومحاولته التعدي عليها في مكان نائي مما أدى إلى إصابتها من السلاح الذي كان بحوزته أثناء مقاومتها له، قبل أن تتمكن من الهرب منه، وفرار المتهم هاربا بسيارته من المكان. 

وكانت حادثة نبيلة فتاة أوبر الجديدة عوض قد أثارت الرأي العام خلال الفترة الماضية، خصوصا أنها جاءت بعد أقل من شهر على وفاة حبيبة الشماع التي ألقت بنفسها من سيارة أوبر وأخبرت من حولها أن سائق أوبر كان ينوي اختطافها، قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى ثم تلقى مصرعها على بعد نحو شهر تحت الأجهزة الطبية.

التقدم ببلاغ ضد شركة أوبر

من جانبه أعلن المحامي أحمد إيهاب ، عن تقدمه ببلاغ بتاريخ 14 مايو الجاري،  للنائب العام بتحريك دعوى قضائية ضد السيد يوسف ابو سيف بصفته مدير فرع شركة أوبر في مصر وذلك بسبب مخالفه الشركه وقواعد والضوابط وقانون رقم 87 لسنه 2018 ولائحته التنفيذية، مؤكدا على أن هذه الخطوة جاءت بعد عدة وقائع ضد الفتيات والسيدات من سائقي شركة أوبر، بسبب الاختيار السيء لقائدي السيارات او المركبات .

تابع موقع تحيا مصر علي