عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. الفنان عباس ابو الحسن يدهس سيدتين بسيارته في الشيخ زايد

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

تفاصيل مثيرة في حادث الفنان عباس ابو الحسن الذي اصطدم بسيدتين في منطقة الشيخ زايد أثناء سيره بسيارته أمام مركز تجاري شهير وتم التحفظ عليه من قبل الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات الواقعة.

الفنان عباس ابو الحسن يصطدم بسيدتين في الجيزة

على غرار واقعة مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا، والذي صدم شخصا بسيارته على الطريق الدائري، اصطدم الفنان عباس ابو الحسن بسيدتين أثناء عبورهم الطريق أمام مركز تجاري شهير في الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري ومصابين أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة في الشيخ زايد وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر بسرعة الانتقال والفحص.

عباس أبو الحسن

التحريات في حادث الفنان عباس ابو الحسن

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن قائد السيارة هو الفنان عباس أبو الحسن وقام بالاصطدام بسيدتين أثناء عبورهم الطريق أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة في الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

وتم نقل ضحايا حادث الفنان عباس ابو الحسن في حالة حرجة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة، والتحفظ على الفنان عباس ابو الحسن لحين عرضه على النيابة.

عباس أبو الحسن

التحفظ على الفنان عباس أبو الحسن في حادث الشيخ زايد

حيث تبين من التحريات الأمنية التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الفنان عباس أبو الحسن أثناء قيادته سيارته على الطريق في الشيخ زايد أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة اصطدم بسيدتين أثناء عبورهم الطريق وتم نقلهم للمستشفى.

وتحفظت الأجهزة الأمنية في الجيزة على الفنان عباس ابو الحسن وأيضا السيارة المتسببة في الحادث وجارى الاستعلام عن الحالة الصحية للسيدات ضحايا الحادث، وفحص الكاميرات والاستماع لأقوال شهود العيان على الواقعة التي شهدتها منطقة الشيخ زايد أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة والتحقيق مع الفنان عباس ابو الحسن.

تفاصيل حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا

وكانت النيابة العامة باشرت التحقيقات في واقعة عصام صاصا، وأمرت بصرف شقيق المجني عليه من سراي النيابة، وإرسال عصام صاصا إلى الطب الشرعي لأخذ عينة بول ودم منه، وإخلاء سبيله بعد ذلك وتكليف مفتش الصحة بـ الكشف على جثمان المجني عليه والتصريح بالدفن وإرفاق رخصتي القيادة والتسيير الخاصة بالمتهم عصام صاصا، وتكليف لجنة لفحص السيارة.

تفاصيل حادث عصام صاصا على الطريق الدائري، كشفتها التحريات حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورورد بلاغا أفاد بوقوع حادث مروري ومصاب على الطريق الدائري قبل محور المريوطية وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن السيارة ملك مطرب المهرجان عصام صاصا وقام بالاصطدام بشخص على الطريق الدائرى بنطاق قسم الطالبية في القادم من المعادي باتجاه الطريق السياحي وتم التحفظ على صاصا و السيارة المتسببة في الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي