عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال عبد الحميد: أتوقع فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي حال واجه الأهلي

لاعب نادي الزمالك
لاعب نادي الزمالك .. أحمد حمدي

قال جمال عبد الحميد لاعب نادي الزمالك السابق أنه يتوقع فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي حال تقابلا في بطولة السوبر الأفريقي.

وأضاف جمال عبد الحميد لاعب نادي الزمالك السابق خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر ، أنه يتمنى فوز نادي الزمالك على الأهلي دائما مشيرا إلى أن  الأداء الفني لنادي الزمالك أفضل من النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة .

وأوضح جمال عبد الحميد لاعب نادي الزمالك السابق أنه في حال فاز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا وواجة الزمالك في السوبر الأفريقي فانه يرى أن فريق  نادي الزمالك أفضل فنيا من فريق الأعلي وهو ما يصب في صالح فوز الزمالك .

ومن جهته قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أنه فخور بتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي لنادي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.

تصريحات حسين لبيب رئيس الزمالك

وأضاف حسين لبيب في تصريحات تليفزيونية، أتمنى أن نحقق المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة، وجمهور الزمالك كان السر في الفوز بالبطولة وأشكر الجميع على دعم الفريق في نهائي الكونفدرالية والإيمان باللاعبين.

وأكمل حسين لبيب، جمهور الزمالك هو كلمة السر دائما ومشوار الزمالك في بطولة كأس الاتحاد الافريقي كان به العديد من التحديات والصعوبات الكبيرة والأهم في النهاية هو تحقيق اللقب.

حسين لبيب رئيس الزمالك

وواصل حسين لبيب تصريحاته، نادي الزمالك قادر على تحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم رغم صعوبة الأمر، والبطولة مازالت في الملعب وسنلعب حتى الجولة الأخيرة.

واختتم حسين لبيب، شيكابالا لاعب كبير وأسطورة نادي الزمالك وكان له دور مع زملائه لتحقيق بطولة الكونفدرالية.


بيان نادي الزمالك

وجاء في بداية بيان نادي الزمالك "تلقى نادي الزمالك بكل التقدير والامتنان تهنئة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القد بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكمل البيان، ويتقدم مجلس إدارة النادي باسم أعضاء وجماهير النادي واللاعبين والجهاز الفني والإداري إلى فخامتكم بكل الشكر والتقدير لهذه التهنئة.

وزاد البيان، ويؤكد مجلس إدارة النادي أن تلك التهنئة تعكس إدراك الدولي المصرية لدور الرياضة في صناعة نهضة مصر الحديثة كما يخلق دوافعا لبذل مزيد من الجهد.

واختتم بيان نادي الزمالك، ونعاقد فخامتكم على استمرار العمل الجاد لتحقيق البطولات ورفع علم مصر على منصات التتويج في ظل قيادتكم الحكيمة لبناء الجمهورية الجديدة.

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، نادي الزمالك وجماهيره بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية.

تابع موقع تحيا مصر علي