عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتقسيط.. مدير جمعية الأورمان يكشف تفاصيل وقيمة صكوك الأضاحي 2024

صك الأضحية
صك الأضحية

كشف مدير جمعية الأورمان اللواء ممدوح شعبان، عن تفاصيل وقيمة صكوك الأضاحي 2024، وذلك مع اقتراب عيد الأضحى المبارك .

مدير عام جمعية الأورمان يكشف عن قيمة صك الأضحية

واوضح اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان،  خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر ، لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، انه سوف يتم الذبح في أيام العيد الأربعة على أن تكون قيمه الصك 540 جنيه يستطيع أي احد دفع قيمه هذا الصك عن طريق التقسيط مشيرا الى ان دار الإفتاء هي من اعلنت هذا الامر.

الأماكن التي تستطيع الأورمان الوصول إليها 


واضاف مدير جمعية الأورمان، ان اي متبرع في جميع انحاء الجمهورية يستطيع أن يمر   بنفسه فان على أي من أماكن الذبح الاتي تبدا من أسوان حتى إسكندرية والوادي الجديد ومرسى مطروح وجميع محافظات الجمهورية، وجميع المراكز وجميع المراكز والقرى والنجوع ويتم التوزيع في كل مكان بعد عمل التحريات والوصول الى اقصى الاماكن واقصى النجوع مشيرا الى ان الكثير من الناس تتواصل معه من خارج مصر من المصريين في الدول الاوروبية والعربية يطلبون منه القيام بالذبح والتوزيع في قريته سواء في سوهاج او اي دقهلية والغربية شمال سيناء وجنوبها والبحر الأحمر وأي مكان في مصر.


وكشف مدير جمعية الأورمان، ان قيمه صك لحوم الأضحية 540 جنيه ويستطيع اي احد الحضور بنفسه واخذ نصيبه التي تقدر به 11 كيلو او 9 كيلو من خلال العبور بنفسه داخل المذابح والحضور في التوزيع او التقطيع او اي مرحله وذلك ما يؤكد على من مصداقية الأورمان.

مدير جمعية الأورمان: وزعنا مليون كيلو من اللحوم العام الماضي 


واستدرك مدير جمعية الأورمان، ان طول 4 أيام الخاصة بعيد الاضحى سوف تدخل السعادة والفرح على جميع المصريين من خلال توزيع اللحوم، مشيرا الى انه تم توزيع نحو مليون كيلو من اللحوم العام الماضي.


واكد على انه يجوز تقسيط الأضحيه وذلك بافتاء من دار الإفتاء المصرية مكتوب ومختوم بتاريخ لاي إنسان حتى يستطيع تقسيط أضحيه الشرع منه، مشير الى ان العام الماضي قاموا بتقسيط 286 تقسيط ولم يتم تاخير اي قسط حيث يلتزم الجميع بالدفع الاقساط.

تابع موقع تحيا مصر علي