عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ ٧ طعنات.. التفاصيل الكاملة بمقتل أب على يد نجلته في الغربية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كشف أحد الأهالى الشاهد على واقعة فتاة الغربية تفاصيل جديدة فى واقعة مقتل شاب فى العقد السابع من العمر على يد نجلته، بسبب خلافات بينهم، بمنطقه ابوراضى التابعة لدائرة أول المحلة الكبرى، محافظة الغربية.

القصة الكاملة لمقتل سبعيني على يد ابنته في الغربية

واكد احد الاهالى، لـ موقع تحيا مصر أن الأب ويدعى ' السيد . ال '، متزوج من سيدة تحمل الجنسية النمساوية،  ولديه ثلاث ابناء 'الفتاة المتهمة وشقيقين' يحملان نفس الجنسية، وكان يعمل بالنمسا عدة سنوات، وعاد إلى مصر لكي يستقر، وكانت معه المتهمة، وكان يمنعها من الخروج أو الاختلاط بالجيران وحدثت مشادات كلامية بينهما، عقب مكالمة هاتفية مع شقيقها كانت تريد السفر لـ والدتها وأشقائها وعندما رفض حدثت مشادات كلامية بينهم تطورت لقيامها بطعنه ٧ طعنات متفرقة بالجسد من بينها طعنة نافذة فى الجانب الأيمن باستخدام سكين، وتم نقله فى حالة صحية متدهورة إلى مستشفى المحلة العام، ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد يومين من الواقعة.

وقد شيع الاهالى جنازة الاب اليوم عقب صلاة العصر من المسجد الكبير، بحضور عشرات الأهالي، مرددين دعاء له بالرحمة والمغفرة، وان يتغمده الله بواسع رحمته، وتم دفنه فى مقابر المحلة الكبرى ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة، حيث سادت حالة من الاستياء والغضب على رواد وسائل التواصل الاجتماعي في الغربية عقب نشر الخبر كونها واقعة غريبة من نوعها، وهو مقتل أب على يد نجلته مستخدمة سلاح أبيض.

تفاصيل مقتل سبعيني على يد ابنته في الغربية

وتعود الواقعة، عندما تمكنت مباحث قسم أول المحلة الكبرى، من ضبط الابنة التى قتلت والدها، إثر إصابته بطعنة نافذة من سلاح أبيض ' سكين '، عقب حدوث مشادات كلامية بينهم بسبب منعها من السفر إلى والدتها وأشقائها بإحدى الدول الأوروبية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم اول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد باصابة شخص يدعى ' السيد . ال '، فى العقد السابع من عمره، بطعنة نافذة من سلاح أبيض، على يد نجلته .

القبض على الفتاة المتهمة بقتل والدها في الغربية

وانتقلت قوة أمنية الى محل البلاغ، وتبين من خلال التحقيقات ان السبب وراء الواقعة خلافات بينهم بسبب منع الأب نجلته السفر الى والدتها للخارج، وحدثت مشادات كلامية بينهم انتهت بإصابته بطعنة نافذة .

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الغربية أن الفتاة المتهمة قامت بالتعدي على والدها بـ سلاح أبيض مما نتج عنه وفاته بعد نقله إلى المستشفى حيث تلقي العلاج اللازم إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد يومين.

وتم نقل الاب الى مستشفى المحلة العام، وتلقى الرعاية الطبية فى محاولة لإنقاذه لمدة يومين، وتوفى متأثرا بجراحه،  وتم القبض على المتهمة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، ومعرفة أسبابها، تحرر المحضر اللازم وعرض المتهمة على النيابة العامة التى أصدرت قرارها السابق ذكره ..وعرض المتهمة على النيابة العامة التى أصدرت قرارها بحبسها ٤ أيام على ذمة التحقيقات..

تابع موقع تحيا مصر علي